memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الاحتلال يقرر الإفراج عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن نرمين سالم - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الاحتلال يقرر الإفراج عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن نرمين سالم
تاريخ النشر: الخميس 13/03/2014 18:52
الاحتلال يقرر الإفراج عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن نرمين سالم
الاحتلال يقرر الإفراج عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن نرمين سالم

 من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال مساء اليوم الخميس 13/3/2014 عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان نرمين فيصل سالم (39 عاما) من مدينة نابلس.

وقال الإعلامي في المؤسسة عبد الرحمن عوض: إن"محكمة عوفر العسكرية قررت الإفراج عن السكرتيرة سالم بعد استئناف تقدم به المحامي جميل الخطيب على قرار تمديد فترة التحقيق الذي صدر بحقها لـ(6 أيام) إضافية.

وأوضح بأن المحكمة فرضت على سالم كفالة مالية قيمتها (10 آلاف) شيقل، علما بأنه مضى على اعتقالها (18 يوما) أمضتها في مركز تحقيق بتاح تكفا.

وفي السياق ذاته، أشار عوض إلى أن المحكمة قلصت فترة تمديد طاقم التضامن حتى يوم الأحد القادم، علما بأن فترة التمديد تنتهي يوم الخميس القادم.

ونوه إلى أن المخابرات الإسرائيلية لا تزال تمنع المحامي من زيارة مدير المؤسسة المحامي فارس أبو الحسن وكذلك الصحفي أحمد البيتاوي، إلا أنها سمحت بزيارة محامي الاعتقال الإداري أسامة مقبول، والمحامي محمد العابد.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت طاقم مؤسسة التضامن خلال مداهمة منازلهم بتاريخ 24/2/2014 بعد تفتيش للمنازل وتخريب للممتلكات، كما جرى اقتحام مقر المؤسسة ومصادرة أجهزة حواسيب وملفات خاصة بالأسرى المعتقلين حاليا لدى الاحتلال.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017