الرئيسية / الأخبار / عربي
الجزيرة : مقتل 4 جنود إسرائيليين واصابة آخرين على الحدود اللبنانية
تاريخ النشر: الأربعاء 28/01/2015 13:36
الجزيرة : مقتل 4 جنود إسرائيليين واصابة آخرين على الحدود اللبنانية
الجزيرة : مقتل 4 جنود إسرائيليين واصابة آخرين على الحدود اللبنانية

 قالت قناة الجزيرة القطرية في خبر عاجل، إن أربعة جنود إسرائيليين قتلوا، فيما اصيب آخرين بجروح، نتيجة لتعرض دوريتهم لهجوم بصاروخ مضاد للدروع، بالقرب من " مزارع شبعا" في منطقة الحدود مع لبنان.


وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة " يديعوت احرونوت" العبرية، أن مقاومين من حزب الله اللبناني، تربصوا بالدورية الإسرائيلية، واستهدفوها بصاروخ مضاد خلّف عدّة إصابات.

وبلّغ عدد من الإسرائيليين سكان منطقة الجنوب، عن سماع دوي انفجارات في المنطقة، في دعا الجيش الإسرائيلي جميع السكان الى التزام منازلهم.



وأشار الموقع الى أن الجيش الإسرائيلي دفع بقوات الرّد السريع الى المنطقة الجنوبية في هذه الاثناء، فيما قال شهود عيان إن صاروخًا سقط في قرية الغجر المتنازع عليها قبل قليل، والحق دمارا بأحد المنازل

اغلاق المطارات وتأهب سلاح الجو

واصدر الجيش الإسرائيلي أوامره باغلاق المطارات في منطقة حيفا، و" روشبينا" نتيجة للتصعيد الأمني، وتهيئة للعمل المكثف لسلاح الجو الإسرائيلي.

لا نفي لأسر جندي

وقال موقع " يديعوت" إن الجيش الإسرائيلي لا ينفي حتى اللحظة تعرض أحد جنوده للأسر على يد عناصر حزب الله اللبناني، فيما اشارت القناة العاشرة الإسرائيلية الى ان مصادر بالجيش نفت الانباء المتداولة في هذا السياق.

نتنياهو يحذر حزب الله

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في تعليق أوّل على الهجوم الذي تعرضت له دورية إسرائيلية بالقرب من الحدود مع لبنان إن " رسالتنا الى كل من يحاول تحدينا على الحدود الشمالية هي أن يستقي العبر من حربنا على غزّة في الصيف".

وأضاف :" عليهم ان ينظروا الى غزّة، ما الذي جرى هناك، حيث تلقت حماس الضربة الأقوى منذ أعلنت انطلاقها، وجيشنا على استعداد للعمل على جميع الجبهات ". فلسطينيو 48

 

 

 

 
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017