memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> تشيلسي يعطّل مفاوضات راموس مع ريال مدريد - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
تشيلسي يعطّل مفاوضات راموس مع ريال مدريد
تاريخ النشر: الأربعاء 28/01/2015 14:20
تشيلسي يعطّل مفاوضات  راموس مع ريال مدريد
تشيلسي يعطّل مفاوضات راموس مع ريال مدريد

 أشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية في عددها الصادر الأربعاء أن إدارة تشيلسي تتأهب لبدء المفاوضات مع وكيل أعمال الدولي الاسباني راموس من أجل رحيله الى ملعب "ستامفورد بريدج" نهاية الموسم الحالي.

راموس "28 عاما" رفض تجديد عقده مع ريال مدريد رغم تبقّي سنتين على إنتهاء عقده الممتد حتى "2017"، خلال جلسته الأولى مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، مشيرا الى ضرورة حصوله على راتب سنوي يساوي الأجور السنويةلكلا من الويلزي غاريث بيل والحارس كاسياس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على أقل تقدير.

ويتطلع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى تطبيق خطة استبدال طويلة الأجل لإيجاد مدافع بمهارات راموس القيادية من أجل خلافة جون تيري "34 عاما" في مركز قلب الدفاع بعد إقتراب الأخير من إعلان إعتزاله لكرة القدم بشكل نهائي.

وسبق "للسبيشال وان" تدريب المدافع راموس خلال توليه الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد في الفترة الممتدة من 2010 – 2013، قبل الدخول في خلافات مستمرة بين اللاعبوالمدرب حول طريقة اللعب وتفضيل الإعتماد على المدافع الشاب فاران بجانب بيبي في قلب الدفاع.

ويواجه البلوز منافسة شرسة للتوقيع مع نجم إشبيلية السابق، مع كلا من مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيان، حيث يتوجّب عليه تحضير العرض المناسب للظفر بخدمات بطل العالم للأندية.

ويرتبط قرار رحيل راموس عن ريال مدريد بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المطالب بضرورة الإسراع في حث إدارة الميرينغي على تقديم العرض المحسن لقائد دفاعه من أجل الحفاظ عليه من إغراءات أندية البريمييرليغ.

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017