الرئيسية / الأخبار / فلسطين
نصر الله يدعو الى تشكيل لجنة وطنية تفض الغبار عن مؤسسات نابلس
تاريخ النشر: السبت 15/03/2014 09:13
نصر الله يدعو الى  تشكيل لجنة وطنية تفض الغبار عن مؤسسات نابلس
نصر الله يدعو الى تشكيل لجنة وطنية تفض الغبار عن مؤسسات نابلس

 نابلس- اطلق القيادي الفتحاوي تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني الفلسطيني صرخة عبر صفحته على الفيسبوك دعا فيها الى نفض الغبار عن مؤسسات نابلس، والبدء بإعادة تشكيل لجنة وطنية تجمع هذه المؤسسات وتنسق فيما بينها، وتوحد فعالياتها العامة.

وقال انه يوجه هذه الصرخة لكل الغيورين على نابلس، ولكل الذين يتذمرون من الوضع الحالي ويرغبون بأن تعود لنابلس مكانتها الوطنية، وحضورها الفاعل في الفعل الوطني العام.

ودعا نصر الله الى اجراء وقفة تقييمية صادقة لما آلت إليه اوضاع نابلس ومؤسساتها العريقة ذات التاريخ المشرق، اﻻمر سهل، منوها الى "اننا نحتاج فقط لمن يعلق الجرس، ويبدأ بالخطوة اﻻولى، فنابلس أكبر من الجميع، وثبت بالملموس أن مؤسسة واحدة، او شخصاً واحداً ﻻ يستطيع تحمل العبء وحده أو وحدها".

وقال: "المطلوب أن يفتح الجميع قلوبهم لبعض، وينظروا إلى مصلحة البلد، ليس لي في هذه الصرخة أي مصلحة خاصة سوى أن أرى نابلس تعود من جديد حاضنة للعمل الوطني والفعل اﻻقتصادي المؤثر، ومحافظة لكل ساكنيها، بعيدة كل البعد عن إلغاء اﻻخر، أو إهمال أي كفاءة وطنية أيا كان مكان سكناها. صرخة أطلقها ارجو ان تجد اذانا صاغية لها وان تلقى من يترجمها على أرض الواقع". 

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017