أعلن معنا

حق العودة

 

اجتماع أعضاء الائتلاف الفلسطيني لحق العودة في مركز يافا الثقافي

24/12/2015 الساعة: 09:48
فلسطين,جبهة,اسير,معتقل,اعتقال


 نابلس:اصداء

عقد أعضاء الائتلاف الفلسطيني العالمي لحق العودة / فرع فلسطين اجتماعا في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة بحضور منسق الائتلاف وسكرتير جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين سليمان الفحماوي، ونائب المنسق العام للائتلاف وعضو المكتب التنفيذي للجان الخدمات في مخيمات الضفة الغربية ناصر شرايعه، وأعضاء الإئتلاف تيسير نصر الله وفايز عرفات من مركز يافا الثقافي، ومحمد عليان منسق اللجنة العليا لإحياء ذكرى النكبة، وإبراهيم نمر عضو إتحاد مراكز الشباب في مخيمات الضفة، وعمر عساف منسق تجمع القرى والمدن المهجرة.

وفي بداية الاجتماع قدم شرايعة بإسم الائتلاف التهنئة والتبريكات لمركز يافا الثقافي بمناسبة فوزه بجائزة الأثر العالمية لعام 2015 .
واستعرض الفحماوي مسيرة الإئتلاف ودوره في رسم السياسات والرؤى المشتركة للمؤسسات واللجان المنتسبة له، واسهاماته في تنسيق الأنشطة والفعاليات لأعضائه في مختلف أماكن تواجده، وأكد على أهمية إستمرار الائتلاف في تعزيز ثقافة حق العودة وترسيخها في عقول واذهان اللاجئين الفلسطينيين. 
وناقش أعضاء الإئتلاف الدعوة الموجهة لهم للمشاركة في اللقاء التنسيقي الرابع عشر والمنوي استضافته من قبل مجموعة عائدون في لبنان، في أواخر شهر كانون الثاني القادم من عام 2016، وقرر أعضاء الإئتلاف تلبية الدعوة، والاتصال بأعضاء الائتلاف في قطاع غزة لتنسيق عملية المشاركة.
وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على عقد لقاء آخر في مقر لجنة الخدمات في مخيم بير زيت لوضع الترتيبات الخاصة للمشاركين في لقاء بيروت.
 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار