أعلن معنا

رياضة

 

"الجودت"...موهبة قفينية لمعت في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

27/10/2016 الساعة: 05:29
رياضة,طولكرم,قفين


 تقرير: عبد الله الصباح

في مدينة طولكرم، وتحديدا في نادي قفين الرياضي نشأت موهبة قفينية في عالم كرة القدم، موهبة ترعرت منذ نعومة اظافرها على حب كرة القدم، تحلم في الوصول الى الاحتراف وربما الى العالمية، يملكمرواغات خيالية والدقة في التمرير راسما لوحة فنية جميلة في الملاعب الرياضية، يتلخص اسم تلك الموهبة بالشاب "شادي الجودت".

شادي الجودت لاعب نادي قفين الرياضي الذي يبلغ من العمر(18)عاماً، يدرس في كلية الرياضة في جامعة خضوري في طولكرم، وبدأ مسيرته الكروية في نادي قفين للأشبال.

لمع اسمه في دوري الدرجة الثالثة هذا العام، حيث كانت له بصمات واضحة وأهداف حاسمة في بقاء ناديه قفين في الدرجة الثالثة للعام المقبل، وتمثلت تلك البصمات بهدف التعادل امام نادي أهلي بلاطة، والهدف الحاسم الذي أبعد ناديه عن منطقة الهبوط بتسجيله هدفاً جميلا وبارعاً من ركلة حرة مباشرة على نادي حبلة في الدقيقة 92 لتصبح النتيجة بعد ذلك 3-2 لصالح قفين .

ويعبر اللاعب شاديالجودت عن أمله الكبير للاحتراف واللعب لأندية في درجات متقدمة، وصقل موهبته في أندية كبيرة.

ويقول مدرب نادي قفين الاستاذ سلام صباح أن شادي لاعب صاعد وينتظره مستقبل كروي مميز.

ويعبر صباح عن سعادته لوجود تلك الموهبة في الفريق، مشيدابأدائه الرائع وأهدافه الحاسمة.

وينهي صباح كلامه عن اللاعب بتمنياته له بالتوفيقبتجاربه القادمة حيث أنه تلقي العديد من العروض من أندية الدرجة الثانية والاولى .

ويشيد كابتن فريق قفين  اللاعب عادل يحيى بالموهبة القفينيةالذي ساهم وبشكل لافت في ثبات النادي ويصفه بالخلوق والمهاري والملتزم وصاحب الاهداف القاتلة، وتمنى يحيى له المستقبل بدرجات أعلى.

 

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

الأكثر تفاعلاً +