أعلن معنا

رياضة

 

فوز شباب نابلس بدوري شباب مواليد 99 وبلاطة الوصيف

12/11/2016 الساعة: 06:28
مخيمات,نابلس,لاجئين


 توج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مساء الجمعة، فريق شباب نابلس، بطلا لدوري الشباب مواليد 1999، بعد فوزه على منافسه مركز بلاطة بفارق الركلات الترجيحية 3-1، في اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل السلبي على ستاد ماجد أسعد بالبيرة.


وكان فريق العربي بيت صفافا قد حلّ في المركز الثالث للدوري الذي يقام برعاية "الفيفا"، وبدعم من الاتحاد الياباني لكرة القدم، بعد تغلبه أمس الخميس على فريق الموظفين بنتيجة 5-3، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وكانت بداية مجريات اللقاء اتسمت بالهدوء دون وجود فرص خطرة من جانب الطرفين، حيث انحصر اللعب وسط الميدان، مع استحواذ أكثر للاعبي مركز بلاطة، وفي المقابل أغلق لاعبو مركز بلاطة خطوطه الخلفية، وسنحت فرصة خطرة له عندما توغل اللاعب سلطان السروجي داخل منطقة جزاء المنافس ليسدد كرة قوية تمكن حارس شباب نابلس من التصدي لها ببراعة.

واستمرت المحاولات الخجولة من قبل الفريقين دون أن ينجح كلاهما في افتتاح النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاءت مجريات الشوط الثاني من اللقاء مشابهة للشوط الأول في ظل انعدام الفرص الخطيرة على مرمى كلا الفريقين، وانحصر اللعب في أغلب الأحيان وسط الميدان، لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي حسمها شباب نابلس لصالحه بنتيجة  3-1، توج إثرها بطلا للدوري للموسم الحالي.

وبعد نهاية اللقاء تم تسليم فريق شباب نابلس كأس المركز الأول، في حين تسلم فريق مركز بلاطة كأس الوصيف، أما فريق العربي بيت صفافا فقد تحصل على كأس المركز الثالث، وفريق الموظفين على كأس المركز الرابع.

كما تكريم عدة لاعبين تميزوا خلال مجريات الدوري، على النحو الآتي:

هداف البطولة ثائر أبو رموز من نادي شباب الخليل "33" هدفا، وأفضل حارس مرمى عمر الزعانين من نادي الموظفين، وأفضل لاعب في الدوري يزن أبو بكر لاعب نادي ثقافي البيرة، وأفضل لاعب في المباراة النهائية محمد عكوب حارس شباب نابلس، إضافة إلى تكريم عدد من اللاعبين الذين قدموا أداء مميزا خلال منافسات الدوري وهم: أيمن عبد النبي "عاصمة الميلاد"، وأحمد أبو "كشك عسكر"، وحمزة عليان "العربي بيت صفافا"، وفراس خالد "ثقافي طولكرم"، ويوسف أبو وردة "مركز بلاطة"، وحسين عبده "جبل المكبر"، وأمير مشعشع "الموظفين"، ومحمد عليان "العربي بيت صفافا"، وأمير طبنجة "شباب نابلس".

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

الأكثر تفاعلاً +