أعلن معنا

رياضة

 

جامعة النجاح الوطنية تستضيف بطولة فلسطين لكمال الأجسام

28/11/2016 الساعة: 14:26


 إستضاف قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية يوم الجمعة الموافق 25/11/2016، بطولة فلسطين لكمال الأجسام لعام 2016، تحت رعاية اللجنة الأولمبية وبإشراف الإتحاد الفلسطيني للعبة.

وحضر البطولة اللواء نزيه نعيرات، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام، والأستاذ الدكتور فايز أبو عريضة، رئيس الإتحاد الأردني لكمال الأجسام، والأستاذ الدكتور عماد عبد الحق، رئيس قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح، وبحضور جماهيري كبير من محبّي ومتابعي اللعبة.

وشهد صباح الجمعة فترة التحكيم السري في قاعة رجال الأعمال في نابلس، بمشاركة أكثر من 50 لاعباً مثّلوا عدة أندية، وافتتحت منافسات البطولة للتحكيم العلني تمام الساعة الثانية ظهراً واستمرت حتى الخامسة في قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية.

وشكر الدكتور عبد الحق أسرة اتحاد كمال الأجسام على اختيارهم جامعة النجاح لاستضافة البطولة، مؤكداً على اهتمام الجامعة باستضافة مثل هذه البطولات للألعاب الفردية المميزة، مشيراً بذلك إلى استضافة جامعة النجاح الدائمة لبطولة الكاراتيه الدولية سنوياً، وغيرها من البطولات والنشاطات الرياضية، شاكراً كل الجهود التي بذلتها مختلف المؤسسات في سبيل الخروج بهذا التنظيم الناجح والمميز للبطولة، آملاً أن تظل جامعة النجاح من خلال قسم التربية الرياضية حاضرة في متابعة الرياضة الفلسطينية، وخدمتها قدر المستطاع.

وشهدت البطولة تكريماً خاصّاً للبطل سيف أبو سالم الحائز على المركز الثاني في بطولة العالم للهواة التي احتضنتها الأردن الأسبوع الماضي، وحول ذلك أشاد اللواء نعيرات بدخول فلسطين لأول مرة منافسات بطولة اللياقة البدنية من خلال اللاعب أبو سيف، كما أشاد بجهود مدربه غالب الترتير اللاعب السابق والحائز على فضية العرب في اليمن، لمابذله من جهود في متابعة وتدريب اللاعب أبو سيف وصولاً إلى تحقيق المركز الثاني.

واختتمت البطولة بعرض مميز من اللاعب البطل سرحان نضال سرحان بوزن فوق 95 كغ، حيث لاقى العرض تشجيعاً من الجماهير، علماً أنّ سرحان كان قد حصل في بطولة العالم في الأردن على المركز الرابع في وزنه.

وركّز اللواء نعيرات على أهمية دخول فلسطين منافسات بطولات اللياقة البدنية التي ستصبح لاحقاً أساساً لهذه اللعبة، والقائمة على بناء جسم اللاعب بشكل طبيعي من خلال التدريبات فقط، بعيداً عن استخدام الهرمونات والمنشطات، وأشار اللواء نعيرات إلى أنّ اتحاد كمال الأجسام سيطلق بطولته الأولى للياقة البدنية خلال شهر نيسان من العام 2017.

 

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار