أعلن معنا

رياضة

 

نادي برقة الرياضي ينتخب هيئته الادارية

01/12/2016 الساعة: 13:35


 عقدت الهيئة العامة لنادي برقة الرياضي شمال مدينة نابلس في مقر النادي اجتماعا موسعا بناءً على الخطة الإستراتيجية التي أقرتها دائرة الأندية لتصويب أوضاع الأندية غير القانونية التي تخدم وتساهم في تطوير الرياضة الفلسطينية.

وأكد الحضور خلال الاجتماع الذي عقد قبل أيام قليلة على ضرورة متابعة الأندية غير المرخصة التي تعيق مسيرة الرياضة الفلسطينية وحضر الاجتماع من الدائرة الرياضة محمد خنفر ومن دائرة الأندية محمود شريم ومن الدائرة الشبابية سامر دويكات ولجنة الإشراف على الانتخابات.

وبعد اكتمال النصاب القانوني افتتح منيب شبيب الجلسة، وأكد على أهمية الانتخابات ودعا الى تكامل الجهود وضخ دماء جديدة في النادي من اجل تطويره.

وتلا أمين الصندوق التقريرين الإداري والمالي، وتمت المصادقة عليهما بالإجماع من الهيئة العامة وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة النادي بالتزكية وضمت كلا من: عمر محمود شبيب، محمد ثائر دغلس، امجد احمد صلاح، عمار حسن صلاح، شاكر ابو حسين، سيف مرزوق، ثائر زاهر ابو عمر، مسعد محمد مقبل، قيس عبد الفتاح.

وقال ثائر أبو عمر نائب الرئيس إن من أهداف النادي تكمن بجمع الطاقات الشبابية لتوحيد جهودها بخدمة المجتمع الفلسطيني، إضافة إلى استثمار وقت الفراغ بما يعود بالنفع على الشباب الفلسطيني بما يمكنه من قيامه بخدمة شعبه، وتهيئة الوسائل والسيل للأعضاء للاستفادة من الحياة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي يرعاها النادي، كما ويهدف للعمل على تهيئة الفرق الرياضية للكبار والصغار.

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار