mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> أسواق نابلس تعيش اوضاعاً اقتصادية صعبة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / قسم27
أسواق نابلس تعيش اوضاعاً اقتصادية صعبة
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/12/2016 20:14
أسواق نابلس تعيش اوضاعاً اقتصادية صعبة
أسواق نابلس تعيش اوضاعاً اقتصادية صعبة

 أنوار دويكات- يعيش المواطن الفلسطيني حالة من القلق جراء تردي الأوضاع  الاقتصادية في الضفة الغربية على وجه العموم ومدينة نابلس على وجه الخصوص، مشيراً إلى عدم قدرته على اإيفاء بالتزاماته المتعددة تجاه أسرته  

وخلال تجوالنا في أسواق مدينة نابلس اشتكى العديد من التجار من الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه المدينة، معربين عن أسفهم الشديد لما يحصل من تدني مستوى الشراء لدى المواطن.

وقال احد التجار أن أسعار الخضراوات والفاكهة تأخذ بالارتفاع مما يجعل المواطن غير قادر على شراء ما يحتاجه.

ويبين أنه مع الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها المواطن فإن إقبال المشترين ليس مثل العام الماضي، وسيستمر في التراجع إذا بقي الحال على ما هو عليه.

ورغم كثرة الزبائن في محله، يؤكد أن الإقبال على الشراء أقل نسبيا من الأيام العادية، مشيراً أن الأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة ساهمت في تقليل الإقبال على الشراء.

من جهتها تشتكي المواطنة "أم سعيد" من ارتفاع الأسعار "ففي ظل ما نعيشه من تدهور في الحالة المعيشية فإننا نشتري فقط اللوازم الضرورية من أجل العيد، ولا نفكر بلحوم أو ما شابه".

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017