أعلن معنا

رياضة

 

"الخضر و"بلاطة" يحتكمان للتعادل السلبي في دوري المحترفين

17/12/2016 الساعة: 06:35
تعيين,الرئيس,اختيار


 احتكم فريقا شباب الخضر ومركز شباب بلاطة إلى التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء  الجمعة، على ستاد الخضر الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة، الأخيرة، من مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

بهذه النتيجة، رفع الخضر رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز العاشر، أما بلاطة فبقي خامسا برصيد 17 نقطة. منذ الدقيقة الأولى جاء التهديد الواضح من "بلاطة"، عندما أرسل عمر أردنية كرة عرضية وصلت إلى فادي لافي الذي سددها لكنها ارتطمت بالقائم وخرجت.

"بلاطة" بسط سيطرته وفرض إيقاعه لكن دون نهاية سعيدة، في وقت ظهر فيه "الخضر" في حالة من التخبط دون تنظيم واضح. وفي الدقيقة 30، أضاع "بلاطة" فرصة هدف محقق، بعد كرة ثابتة من بهاء بدرساوي  إلى فادي لافي لكن الحارس أبعدها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول صحوة في صفوف كتيبة "الخضر"، لكن دون نتيجة إيجابية. بدأ الخضر الشوط الثاني، من حيث أنهى الشوط الأول، ولكن دون خطورة. واستمر "الخضر" في إهدار الفرص في ظل غياب القناص.

واتسمت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بالهجوم من قبل "الخضر" والدفاع المستميت من "بلاطة". حكم المباراة، للساحة مروان وزوز، وساعدة مأمون الدراويش وخلدون أبو قبيطة، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها فادي اللحام.

وفي مباراة أخرى، حقق ثقافي طولكرم فوزا عريضا على شباب دورا بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد جمال غانم. "الثقافي" بهذا الفوز استعاد الصدارة مؤقتا، بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة. أما "دورا" فتجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز الثامن.

وفا

-

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار