أعلن معنا

اسرى

 

الأسير اياد المسيمي من مخيم بلاطه يدخل عامه الثاني عشر في الأسر

21/02/2017 الساعة: 15:13


  

اسدل الاسير اياد المسيمي من مخيم بلاطة شرق نابلس الستار عن عام  جديد في الاسر ليدخل العام الثاني عشر في سجون الاحتلال بانتظار يوم الحرية المنشود.

اعتقل المسيمي بتاريخ 20/2/2006   وتنقل بين سجون الاحتلال ويقبع حاليا في سجن نفحة الصحراوي، وللاسير  ولدان وبنت واحدة مازال الاحتلال يحرمه من لقائه ويمعن في تغييبه مع باقي الأسرى البواسل .

 ويذكر محمد إياد المسيمي الذي يبلغ من العمر الآن 14 عاما وهو في الصف يتطلع إلى اللحظة التي يحتضن بها والده الأسير برفقة والدته وأخته وأخيه لتكتمل فرحته بعد أن حرم من والده سنوات طويلة وهو في كل عام يحصل على المرتبة الأولى في صفه دون أن يفرح والده ويهنئه بنجاحه ، ويعاهد والده بأن يبقى محافظا على مستواه العلمي ويعمل من أجل أسرته حتى يحين الفرج بإذن الله ، والأسير إياد المسيمي من الأخوة الذين يتميزون بعلاقاته الطيبة مع الجميع سواء في الأسر أو في الحرية.

ويذكر بأن الأسير إياد المسيمي اعتقل بعد مطاردة استمرت 3 سنوات خلال محاصرة الجيش لأحد البيوت في البلدة القديمة فتم اعتقاله هو ومجموعة من رفاقه. وتنقل الأسير إياد المسيمي منذ اعتقاله بين سجون نفحة وريمون وجلبوع وهو حاليا في سجن نفحة الصحراوي حيث يدخل عامه الثاني عشر في الأسر، وهو أيضا من الأسرى المرضى حيث يعاني من ارتفاع ضغط الدم والعديد من المشكلات الصحي

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار