أعلن معنا

اقتصاد

 

ديارنا للتطوير العقاري تنظم محاضرة حول المباني الجاهزة في جامعة بير زيت

28/02/2017 الساعة: 19:16


 نابلس-إكرام عودة-

نظمت شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار محاضرة بعنوان المباني الجاهزة في فلسطين "Precast Buildings in Palestine "،  وذلك يوم أمس في جامعة بيرزيت، تلبية لدعوة كانت قد وجهتها كلية عمر العقاد للهندسة في جامعة بيرزيت للشركة في إطار اهتمامها بموضوع المباني الجاهزة.

 

ورحبت المهندسة منال البيشاوي المحاضرة في كلية الهندسة في جامعة بيرزيت من دائرة العمارة والمنسقة للمحاضرة  بفريق شركة ديارنا، شاكرة لهم على تلبية الدعوة لتقديم ندوة في هذا الصدد، لا سيما وأن كلية الهندسة في الجامعة تشجع الطلبة على الاهتمام بمشاريع المباني الجاهزة، والتي أصبح الاتجاه الحالي العالمي في البناء يتجه نحوها.

وحضر المحاضرة كل من عميد كلية الهندسة الدكتور خالد اباظة، ورئيس دائرة الهندسة المعمارية بجامعة بيرزيت الدكتور يزيد الرفاعي، وبحضور عدد من المحاضرين بالكلية،  وطلبة من مختلف فروع كلية الهندسة بالجامعة.

 

من جانبه قدم المدير العام لشركة ديارنا للتطوير العقاري المهندس مهند الرابي شكره للجامعة على هذه الدعوة، وقدم شرحا حول مسيرة شركة ديارنا للتطوير العقاري منذ بدايتها وحول المشاريع المختلفة التي تقوم عليها الشركة، موضحاً سبب دخولها مجال المنشآت الجاهزة.

 

بدورها قدمت المهندسة المعمارية منى الجوهري من شركة ديارنا عرضا مفصلا لطلبة كلية الهندسة حول المباني الجاهزة في فلسطين، بحيث بدأت بالحديث حول المباني الجاهزة وميزاتها وأنواعها المختلفة، ومن ثم  تناولت وبإسهاب موضوع طرق تركيب وتثبيت تلك المباني خطوة بخطوة، وكما تم فتح المجال لطرح الأسئلة بنهاية المحاضرة والتي تولت المهندسة الجوهري الإجابة عليها بالتعاون مع مسئول تنفيذ مشروع ضاحية الليمون الذي تنفذه شركة ديارنا بتكنولوجيا المنشآت الجاهزة .

 

يشار الى أن شركة ديارنا حصلت مؤخراً على وكالة حصرية بالأراضي الفلسطينية لشركة كارمود التركية العالمية، والتي تصنع وتصدر المباني والمنشآت الجاهزة الى 93 دولة حول العالم.

 

 

 

 

 

 

المزيد من الصور

ديارنا للتطوير العقاري تنظم محاضرة حول المباني الجاهزة في جامعة بير زيت

ديارنا للتطوير العقاري تنظم محاضرة حول المباني الجاهزة في جامعة بير زيت

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار