أعلن معنا

محلية

 

المبادرة الوطنية تنعي فقيدها الكبير علام جرار

09/03/2017 الساعة: 06:21
اعتقال,دهم,المعتقلات,نابلس,القدس,اسرى


 ينعى الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية و كافة هيئاتها القيادية و أعضائها ومناصريها الى شعبنا الفلسطيني القائد الوطني و الاجتماعي البارز الطبيب الانسان الدكتور علام محمد جرار الذي توفاه الله يوم أمس الاربعاء في مدينة نابلس.


لقد برز الدكتور علام منذ سنوات شبابه الاولى وحتى آخر سنوات حياته مناضلا صلبا و مكافحا عنيدا ضد الاحتلال و من أجل حقوق الشعب الفلسطيني الوطنية وساهم في تنظيم الكفاح الوطني و الشعبي الفلسطيني على مدار عقود كما شارك في تأسيس حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية و كان عضوا في هيئتها القيادية العليا منذ تأسيسها و حتى وفاته. وكان ناشطا في كل أنحاء العالم في حشد التضامن مع قضيتنا الوطنية.


و كطبيب متميز وناشط من أجل الحقوق المدنية و حقوق الانسان ساهم في بناء العمل الاهلى و الاغاثة الطبية و شبكة المنظمات الاهلية و اللجنة الوطنية لتأهيل المعاقين و في بناء نماذج أصبحت عالمية في تقديم الرعاية الصحية .


واذ تتقدم المبادرة الوطنية الى زوجة الفقيد الدكتورة خديجة جرار ونجله محمد و كريماته نورا و هند وأشقائه و شقيقاته وعموم آل جرار و كافة رفاقه و اصدقائه و محبيه بأحر التعازي فانها تؤكد أن كفاحه و نضاله سيبقى خالدا في الاجيال التي ساهم في تربيتها وفي ذاكرة أبناء و بنات شعبنا .


 ستبقى ذكرى الدكتور علام جرار خالدة و سيبقى عمله و عطاؤه نبراسا للاجيال.


تغمد الله الفقيد برحمته و ألهم عائلته الصبر و حسن العزاء.

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

الأكثر تفاعلاً +