أعلن معنا

محلية

 

كلية الروضة للعلوم المهنية تحتفل بإطلاق مشروع المكتبة الالكترونية بالشراكة مع شركة سامسونج

09/03/2017 الساعة: 14:46


 احتفلت كلية الروضة للعلوم المهنية بإطلاق مشروع المكتبة الالكترونية بالشراكة مع شركة سامسونج . حيث استقبل عميد الكلية أ.صالح عبد الهادي وأعضاء مجلس الأمناء و الهيئة الإدارية ممثلة شركة سامسونج في الأردن /أ. دانا دحبور و أ.سعد عبد الهادي مدير مؤسسة الناشر و ممثلين عن شركة BCI  .

وفي كلمته رحب السيد العميد بالحضور مشيراً إلى أهمية إنشاء المكتبة الالكترونية للتسهيل على الطلبة والمدرسين والمجتمع المحلي الوصول إلى مصادر العلم والمعرفة والمعلومات في أي وقت وبأي مكان وتشجيع البحث العلمي و التعليم الذاتي مع الحرص على الإبقاء على المكتبة الورقية أي مكتبه هجينة مختلطة  ( تجمع بين الشكل التقليدي والشكل الالكتروني الحديث ) .

وشكر شركة سامسونج على دعمها إنشاء المكتبة الالكترونية وثمن الدور الايجابي لشركة الناشر في إنشاء هذه المكتبة ويأتي هذا المشروع ضمن تطلعات الكلية لمواكبة العصر الحديث الذي يتميز بثورة هائلة وتطورات سريعة في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات .

وقد أكدت السيدة دانا أهمية مثل هذه الشراكات البناءة والتي تجسدت في افتتاح مركز للتميز في بلدية عرابة والمكتبة الالكترونية في كلية الروضة ، واعتبرت افتتاح المكتبة الالكترونية مشروعا رائداً ينفذ ولأول مرة من خلال شركة سامسونج .

وبدوره هنأ أ.سعد عبد الهادي افتتاح المكتبة الالكترونية بمرحلته الأولى ، متمنيا التوفيق والنجاح لاستكمال المراحل التنفيذية اللاحقة  لتكون المكتبة جاهزة تماماً مع تدريب الكادر والطلبة ، لتحقيق أقصى فائدة لطلبة الكلية و المجتمع المحلي وفي نهاية الحفل تم شكر الجميع على حضورهم ومساهمتهم في هذا الحفل

 


التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

الأكثر تفاعلاً +