أعلن معنا

فلسطين

 

الاحتلال يعتقل عدة مواطنين ويدهم مناطق بالضفة

16/03/2017 الساعة: 06:04


 نابلس:أصداء

داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة بلدات ومناطق بالضفة الغربية وشنت حملات اعتقال واستجواب كما سلمت عدة اسرى محررين اشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال. وأفاد شهود عيان أن قوة للاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت نضال نوفل من منزله . فيما انتشرت دوريات الاحتلال بشكل مكثف على الطريق بين عزون وخربة الطبيب شرقي المحافظة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر، وعد الحق الهدمي في بلدة صوريف بالخليل، وسلمته بلاغ لمراجعة مخابراتها . كما جرى اقتحام مخيم الجلزون برام الله، ما تسبب باندلاع واندلعت مواجهات عنيفة وبين الشبان وجنود الاحتلال.

 

من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يزيد دحادحة، اثناء مروره مساء امس على حاجز عطارة في رام الله . فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بلعين القضاء .

اقتحمت دوريات الاحتلال منزل الاسير الصحفي مصعب سعيد من بلدة بير زيت علما بانه معتقل منذ اسبوع.

وفي شمال الضفة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة شاباً من قرية الفندقومية جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صبحي محمود مسعود خلال مروره على حاجز عسكري نصبه جنود الاحتلال قرب مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب غرب جنين.

وعلى صعيد متصل افرجت سلطات الاحتلال عن الزميلة الصحفية سماح الدويك، بعد ساعات من اعتقالها من منزلها في القدس المحتلة. كما تم  الشاب احمد عبد الحي داري ومصادرة مركبته  وهو من قرية العيساوية بالقدس. فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عرفات أبو الحمام عقب اقتحامها لبلدة سلوان بالقدس المحتلة فجر اليوم 

وفي محافظة  طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب الأسير المحرر عبد الله جهاد بني عودة بعد مداهمتها لمنزلة فيما اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الأسيرين المحررين معاذ خالد دراغمة ولؤي راشد عبد الرازق دراغمة بعد مداهمة منزليهما في مدينة طوباس فجر اليوم
 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار