أعلن معنا

اقتصاد

 

نبذة عن شركة الزهراء للستائر والديكور

17/03/2017 الساعة: 08:39


 تأسست شركة مصنع الزهراء للستائر والديكور   في السعودية منذ عام 1993م حيث سعت إدارة الزهراء في إثبات وجودها حتى أصبحت من الشركات الرائدة في عالم الديكور.

 

تحتل شركة الزهراء للديكور الصدارة في عالم الستائر المعدنية والخشبية وأبواب الاوكورديون والأسقف المعلقة ونلتزم بصدق المعايير الدولية بجودة البضائع و نتميز بالخدمة الذهبية والأسعار المنافسة لكي تبقى الزهراء الشركة الأكبر والاكتر تألقا .

 

وقد تم تدعيم مصنع الزهراء بالعمالة الفنية الماهرة والمدربة وكذلك كادر إداري مميز لإدارة أعمال المصنع حتى تأخذ الشركة وضعها الرائد في السوق العربي. و بمرور الوقت اكتسبت شركة الزهراء الخبرة الكافية لتصبح من الأسماء المرموقة في عالم الديكور وقد أدى ازدياد الطلب على منتجاتها إلى توسعها وانتشار أفرعها  و تنوع خدماتها لكي تتمكن من إرضاء جميع متطلبات العملاء .

 

يوجد المصنع الرئيسي بمدينة جدة على مساحة ما يقارب  3000 متر مربع. ويمكن لعملاؤنا  الوصول الينا من خلال فروعنا  في جدة الرياض و الدمام بالسعودية وعمان بالأردن والمنامة بالبحرين ونابلس بفلسطين.

 

تتميز منتجاتنا بالتصاميم العصرية الراقية حيث يسعى خبراؤنا ومديري الإنتاج دائماً للحصول على التصاميم الجديدة مما يفتح لك عالماً من الاختيار لتمكنك من التوفيق بين أسلوب حياتك  والمتطلبات المختلفة .

ومن منتجاتنا :

ü     ستائر معدنية 

ü     ستائر خشبية 

ü     ستائر عمودية

ü     ستائر بامبو رومانية

ü     ستائر رول

ü     ستائر زيبرا

ü     ستائر مستشفيات

ü     أبواب أكورديون

ü     أسقف معلقة

ما تسمعه عن إنجازاتنا قليل من كثير حتى تصل إلينا فتكتشف الكثير

العنوان – نابلس شارع طولكم دوار زواتا

هاتف 092351457    فاكس 092351418   جوال 0592355066

موقع الكتروني: www.zahradecor.net    ايميل:  marwan@zahradecor.net

 

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار