أعلن معنا

فلسطين

 

الاحتلال يدهم عدة بلدات في محافظة نابلس واعتقالات بالضفة

19/03/2017 الساعة: 05:43


 نابلس:أصداء- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد عدة مواطنين في عدة بلدات ومناطق بالضفة، فيما داهمت دوريات الاحتلال عدة بلدات في جنوب وشرق مدينة نابلس.

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم مساء اليوم بلدات بيتا وعورتا وبيت فوريك وبيت دجن جنوب وشرق مدينة نابلس، شمال الضفة المحتلة.

 

وأفاد شهود عيان من بلدة عورتا أن قوات الاحتلال وبشكل مفاجئ اقتحمت القرية بعدة جيبات عسكرية، وتجولت في شوارعها، فيما تصدى لها العديد من الشبان والفتية، ورشقوها بالحجارة.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر محلية من بلدة بيتا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بالعديد من الآليات قبل أن تندلع مواجهات مع الشبان والفتية هناك، أطلقت خلالها تلك القوات القنابل الغازية والصوتية صوبهم، دون أن يسجل أي إصابات. كما شهدت بلدتي بيت فوريك وبيت دجن اقتحامات مشابهة.وذكر شهود عيان ان عدة دوريات للاحتلال تمركزت فجر اليوم في سهل روجيب ومحيط مخيم بلاطة وشارع القدس، فيما سمع صوت اطلاق في ساعات الفجر الاولى.

 

وعلى صعيد الاعتقالات اليومية داهمت قوة للاحتلال بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم واعتقلت  الشابين مؤيد طقاطقة "21 عاما"،  وجميل ابراهيم طقاطقة. اضافة الى الشاب حسن احمد سباتين، من قرية حوسان قضاء بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال  الشاب صائب علاونة على حاجز عسكري قرب جنين الليلة الماضية. وتم مداهمة بلدة السموع في مدينة الخليل.

التعليقات

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار