memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> الاحتلال يشن حملة اعتقالات قي حوسان ومناطق بالضفة - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات قي حوسان ومناطق بالضفة
تاريخ النشر: الأحد 26/03/2017 05:11
الاحتلال يشن حملة اعتقالات قي حوسان ومناطق بالضفة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات قي حوسان ومناطق بالضفة

 نابلس:أصداء- اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الاحد عدة شبان في مناطق عديدة من الضفة تركزت في حوسان وتقوع ومناطق اخرى من الضفة.

 وافادت مصادر محلية ان  قوات الاحتلال اقتحمت قرية حوسان غرب بيت لحم واعتقلت كلا من : محمد مؤمن خلف ، محمد مأمون خلف و إبراهيم عصام حمامرة. كما اعتقلت الشاب فادي البو، اثناء وجوده قبل قليل على مدخل بلدة تقوع في بيت لحم، والشاب خالد عبيات من منطقة العبيات.

واقتحمت قوات الاحتلال ، حي "الجابريات" في مدينة جنين، الذي شهد مواجهات عنيفة امتدت الى محيط مخيم جنين.

كما اندلعت مواجهات فجر اليوم بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية النبي صالح قضاء رام الله.

وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات، امس السبت، مع قوات الاحتلال ، في بلدة بيت أمر، شمال الخليل، جنوب الضفة المحتلة.
 
وقال شهود عيان: إن المواجهات اندلعت قرب مسجد بيت أمر الكبير وسط البلدة، بعد اقتحام قوات الاحتلال المنطقة وإطلاقها قنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق.
 
وأضاف الشهود أن الشبان تصدوا لقوات الاحتلال، ورشقوها بالحجارة وسط كر وفر في شوارع المنطقة. لى ذلك، داهمت قوات الاحتلال مخبزا ومنزلا وسط البلدة وفتشتهما، وعبثت بمحتوياتهما، وفق مصدر محلي.
 
 

وبين نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة بيت لحم، وهم: محمد مأمون خلف، ومحمد مؤمن خلف، وإبراهيم عصام حمامرة، إضافة إلى فادي البو، وخالد حسن عبيات.

ومن محافظة جنين، اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: رامي هشام أبو فرحه،  ومناف احمد ابو فرحه، وطارق خليل شعبان.

فيما اُعتقل مواطن من محافظة رام الله والبيرة وهو: أحمد صالح عوني (26 عاماً)، علاوة على مواطن آخر من محافظة الخليل وهو رأفت الطردة.

وذكر نادي الأسير، أن (16) مواطناً اُعتقلوا خلال اليومين الماضيين، غالبيتهم من القدس، وكان من بينهم أطفال، وأسير محرر من بيت لحم وهو أسيد حسن الورديان، علماً أنه والده، وشقيقه محمود في الأسر، وكلاهما معتقلان إدارياً.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017