الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شركة مصنع الخلود للمفروشات تستعد لافتتاح فرعها الجديد في جنين
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/03/2017 06:01
شركة مصنع الخلود للمفروشات تستعد لافتتاح فرعها الجديد في جنين
شركة مصنع الخلود للمفروشات تستعد لافتتاح فرعها الجديد في جنين

 نابلس:أصداء

تستعد شركة مصنع مفروشات الخلود لافتتاح فرعها الجديد في مدينة جنين سعيا لايصال منتوجها الى كافة المناطق الفلسطينية، خاصة القريبة من مناطق الداخل الفلسطيني.

وقال المدير العام للشركة فراس قتلوني ان سبب اختيار جنين لكثرة الاسواق فيها وقربها من الخط الاخضر ومناطق الشمال الفلسطيني، وضمن  مخططات الشركة في التوسع المدروس في فتح فروع في مختلف فلسطين.

وقال ان الافتتاح سيكون بشكل اعتيادي وطبيعي الهدف منه فقد اشعار اهالي جنين بان مفروشات الخلود بتصنيعها المحلي، اضحت بينهم، وأن قطاع الاثاث مميز في فلسطين ويستحق ان ينال الفخر.

ونوه قتلوني الى ان سياسة التوسع في الفروع تهدف الى استقبال اكبر عدد من المستهلكين، في ظل التواجد بينهم، وهذا يشمل ايضا كل الاماكن في رام الله، جنين، وطولكرم، ومختلف أنحاء البلاد، حيث نتطلع نحو توسيع نطاق المبيعات، ونتطلع إلى افتتاح فروع جديدة في الايام القادمة ان شاء الله.

وتأسست شركة مصنع الخلود للمفروشات في العام 1995 ومقرها مدينة نابلس، وتختص بالإنتاج الوطني بشكل شبه كلي يفوق الـ 99 بالمائة، وتضمن في أقسامها اكثر من 130 موظفا وعاملا.

وأكد قتلوني أن ميزة مفروشات الخلود هو أنها قاهرة الأسعار وتمتاز بالجودة العالية، إلى جانب تميز مصنع الخلود، بتوفير الصناعات الأجنبية سواء الصينية والأوروبية بإنتاج بأيدي فلسطينية.

وتفخر الشركة أنها مثلت فلسطين في معرض في الأردن، وكانت الشركة الوحيدة من فلسطين، مما جعلها محط أنظار الجميع، وكانت نقلة نوعية للدخول للسوق الأردني والعربي. كما شاركت الشركة في معارض محلية منها ربيع الأثاث، وأيام الأثاث بنابلس في العام 2013، والتي أظهرت مدى بروز منتجات المصنع والأنواع التي قدمها للزوار، وأثارت إعجاب كل المهتمين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017