الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"كهرباء الشمال" تقدم محاضرة توعوية لطلبة مدرسة ابن قتيبة بنابلس
تاريخ النشر: الخميس 30/03/2017 15:07
"كهرباء الشمال" تقدم محاضرة توعوية لطلبة مدرسة ابن قتيبة بنابلس
"كهرباء الشمال" تقدم محاضرة توعوية لطلبة مدرسة ابن قتيبة بنابلس

 قامت شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين واستكمالا للمشروع التوعوي حول ترشيد الكهرباء في المدارس الحكومية وبالتحديد المناطق التي تعمل بها الشركة ، حيث تم استهداف ما يزيد عن ثمانين طالب من طلبة الصف التاسع في مدرسة ابن قتيبة الاساسية للبنين غرب مدينة نابلس ضمن جولة تشمل عدة مدارس في نابلس وجنين.

 وقد قام قسم العلاقات العامة والدولية في الشركة خلال الحملة بتعريف الطلبة بالشركة وخدماتها و بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء و آلية التعامل مع الاجهزة الكهربائية وسرقة التيار الكهربائي ومواضيع عامة عن الكهرباءولهميتها في حياتنا، بالاضافة الى موضوع يتحدث عن القيادة المجتمعية للطلبة. وتهدف الشركة من هذه اللقاءات الى تعريف الطلبة بأهم أهداف ترشيد استخدام الكهرباء في ظل نقص القدرة الكهربائية المتوفرة، والتقليل من قيمة فاتورة الكهرباء بالاضافة الى تخفيف تكاليف الصيانة للأجهزة والمعدات الكهربائية الناجمة عن الترشيد. 
و تم خلال اللقاء تعريف الطلبة على مصادر الطاقة وكيفية وصولها للمنازل، كما استمع فريق العمل الى أسئلة واستفسارات عن المواضيع التي قدمت بالإضافة الى خدمات الشركة من بينها نقاط الشحن في المحال التجارية و أنظمة العدادات المعمول بها.
 وعبر مدير المدرسة الاستاذ بسام يدك عن امتنانه لمثل هذه المبادرات واضاف ان الجيل القادم بحاجه لتعزيز ثقافه الترشيد وطالب بتكثيف هذه اللقاءات. وابدى الطلبة والاساتذة اعجابهم بمضمون هذا اللقاء الذي أضاف لهم معلومات جديدة وهامة تعرض لأول مرة على حد تعبيرهم. ويذكر أن " كهرباء الشمال" ستستهدف بالتعاون مع مؤسسة انجاز أكبر عدد ممكن من الطلبة في العديد من المدارس في المناطق التي تعمل بها من أجل ترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لمشتركيها على المدى البعيد.
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017