memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> وفاة عسكري فلسطيني في احداث بلاطه - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
وفاة عسكري فلسطيني في احداث بلاطه
تاريخ النشر: الأثنين 20/03/2017 05:44
وفاة عسكري فلسطيني في احداث بلاطه
وفاة عسكري فلسطيني في احداث بلاطه

 نابلس/اصداء- اعلن فجر اليوم عن وفاة العسكري المصاب في احداث مخيم بلاطه وهو المساعد حسن علي ابو الحاج من قرية كوبر قضاء رام الله اثر اصابته برصاصة في الرأس. وكان مخيم بلاطه قد شهد  وقوع عملية خاطفة لقوة امنية فلسطينية قبيل منتصف الليل ادت الى اصابة المطلوب احمد ابو حمادة وعددا من افراد القوة الامنية. بينهم العسكري حسن ابو الحاج. وقد اعلن عن وفاة ابو الحاج متأثرا بجراحه.

ونقلت وكالة وفا عن  المتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان ضميري، استشهاد المساعد حسن علي الحج من قوات الأأمن الوطني برصاص الخارجين على القانون في مخيم بلاطة قرب نابلس.


وذكر اللواء ضميري في تصريح لوكالة "وفا" أن المدعو أحمد أبو حمادة الملقب بالزعبور قد أصيب برصاص قوات الأمن جراء قيامه بإطلاق النار على أفراد قوة أمنية في نابلس، بعد أن قامت القوات بمحاصرة ودعوته لتسليم نفسه، إلا أنه رفض وبدأ بإطلاق النار، ما أدى إلى إصابة المساعد حسن بجروح خطيرة استشهد على إثرها.

....يتبع
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017