تلفزيون فلسطين يعرض فيلم الشهيد عبد الرحيم محمود
تاريخ النشر: الخميس 17/04/2014 05:38
تلفزيون فلسطين يعرض فيلم الشهيد عبد الرحيم محمود
تلفزيون فلسطين يعرض فيلم الشهيد عبد الرحيم محمود
نظم مساء اليوم حفلا وطنيا لافتتاح الفيلم الوثائقي عن حياة الشهيد عبد الرحيم محمود في قاعة نادي عنبتا الرياضي الثقافي وبحضور المخرج نبيل ابو البن ، والكاتبة كوثر الزبن عن تلفزيون فلسطين الذي انتج الفيلم وممثلي الفيلم .
وحضر الحفل عدد من عائلة الشهيد الشاعر عبد الرحيم محمود ، ورئيس البلدية وعدد من شعراء البلدة والادباء وعدد من الشخصيات الرسمية والوطنية .
واشار الفنان سليم الدبيك الذي جسد دور الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود بالفيلم بان الفيلم مثل له حالة نادره في الوجدان والاستشعار عندما نجسد حياة شاعر مقاوم وثائر ، وكانت تجربة الفيلم تجربة جميلة وتم عمله بمهنية عالية .
وبدوره اعتبر الفنان عبودة عبيد الذي شارك في التمثيل بانه الفيلم يحتوى على مواد هامه جدا عن حياة الشاعر الشهيد ، وتوجه بالشكر الى مخرج الفيلم نبيل ابو لبن والكاتبة كوثر الزبن في التلفزيون الفلسطيني لما يقدموه من دور قدير لشعرائنا الفلسطينين .
وكان الفيلم يستعرض حياة الشهيد منذ الطفولة حتى الشهادة وعن المعارك التي شارك فيها الشهيد في عنبتا وفي شتى انحاء الوطن ،وكانت الشاعره كوثر الزبن قدمت عن حياة الشهيد ، وشارك في التمثيل سليم الدبيك وعبودة عبيد ونوال حجازي .
وكرمت بلدية عنبتا في نهاية عرض الفيلم الوثائقي الفنانين شاكرين جهودهم في اخراج الفيلم
 
تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)