مانشستر سيتي يقتنص المركز الثالث
تاريخ النشر: الأربعاء 17/05/2017 07:29
مانشستر سيتي يقتنص المركز الثالث
مانشستر سيتي يقتنص المركز الثالث

مانشستر - 

تمكن فريق مانشستر سيتي من التفوق على ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة المؤجلة من الجولة 34 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وجاءت ثلاثية الـ "سيتزنس" عبر جابرييل جيسوس في الدقيقة 27، وكيفين دي بروين بعدها بدقيقتين، ويايا توريه بالدقيقة 57، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب البديل هال روبسون كان في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 75 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، وبفارق نقطتين عن ليفربول، قبل جولة على نهاية المسابقة، وتجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 45 نقطة بالمرتبة التاسعة.

وكان أرسنال تغلب على سندرلاند بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين للدوري.

ويدين أرسنال بالفضل في هذا الفوز للاعبه أليكسيس سانشيز الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 72، و81 على التوالي، وجاء الهدف الأول عندما لعب مسعود أوزيل كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة الست ياردات قابلها سانشيز بتسديدة متقنة إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني، عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها أوليفييه جيرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها جوردان بيكفورد حارس سندرلاند، لترتد أمام سانشيز الذي قابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

ورفع أرسنال رصيده إلى 72 نقطة في المركز الخامس، وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الرابع، المؤهل للعب في الدور المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما توقف رصيد سندرلاند عند 24 نقطة بالمركز الأخير، علماً بأنه كان قد هبط من الدوري الممتاز في وقت سابق من الموسم.

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)