لينكدإن تطلق تطبيق LinkedIn Lite في أكثر من 60 دولة
تاريخ النشر: الأربعاء 09/08/2017 09:02
لينكدإن تطلق تطبيق LinkedIn Lite في أكثر من 60 دولة
لينكدإن تطلق تطبيق LinkedIn Lite في أكثر من 60 دولة

أعلنت اليوم شبكة المهنيين العالمية لينكدإن عن توفر صفحتها على الويب وتطبيقها الجديد على نظام أندرويد LinkedIn Lite mobile في أكثر من 60 دولة حول العالم، بما فيها جنوب أفريقيا والفيليبين والهند وباكستان وكينيا وتركيا وغيرها، كما سيكون تطبيق LinkedIn Lite متوفراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كل من الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس.

وقد صمم هذا التطبيق للأسواق التي تعاني من بطء في سرعة الإنترنت، ليكون بمثابة نسخة أبسط وأسرع من منتج الشركة الرائدة، ويشمل التطبيق على كافة المزايا الأساسية مثل الأخبار والملف الشخصي والشبكات والرسائل والتنبيهات ليبقى أعضاء الشبكة على اطلاع ويتقدمون في مهنهم وتزيد إنتاجيتهم.

ويشار إلى أن حجم التطبيق على نظام أندرويد أقل من ميجابايت واحد، ويمكنه تخفيض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 80 في المئة، مما يسهل على كل عضو الاستفادة من الفرص أثناء التنقل وفي المناطق ذات النطاق الترددي المنخفض.

وكان الدافع إلى ابتكار LinkedIn Lite رحلة بحث ميدانية جرت قبل عام تقريباً في ناشيك، وهي مدينة صغيرة تبعد مئة ميل تقريباً عن مومباي، حيث تعتبر سرعة الإنترنت مشكلة تحول دون تحميل الصفحات، ولمعالجة هذه المسألة تم تطوير LinkedIn Lite لصفحة الويب على الهاتف المحمول.

ووضع التطبيق في متناول الأعضاء في الهند كلهم هذه السنة، فكان له أثر إيجابي ملحوظ، إذ لم يعد تحمل الموقع أسربع بخمس مرات فحسب، بل تضاعفت طلبات العمل على الموقع الإلكتروني على الهاتف المحمول 4 مرات منذ إطلاق LinkedIn Lite في الهند.

كما أن أكثر من نصف الأعضاء الجدد على “لينكدإن” باتوا يسجلون عضويتهم على الهاتف المتحرك، ما سهل إلى حد كبير على المهنيين في المدن الهندية الأصغر حجماً تسجيل عضويتهم والتواصل مع الغير.

وتعمل شبكة لينكدإن، بعد أن أصبح LinkedIn Lite متاحاً حول العالم، إلى مواصلة الابتكار لتعزيز تجربة الأعضاء جميعهم أينما وجدوا في العالم، كما يمكن الوصول إلى LinkedIn Lite عبر صفحة الويب على الهاتف المتحرك أو عبر تحميل تطبيق أندرويد من متجر Play Store في الدول المتاح فيها.


 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)