اللجنة الوطنية لدعم الأسرى تعقد اجتماعها الدوري في بلدية نابلس
تاريخ النشر: السبت 12/08/2017 13:19
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى تعقد اجتماعها الدوري في بلدية نابلس
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى تعقد اجتماعها الدوري في بلدية نابلس

 استقبل المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس ممثلي القوى والفعاليات والمؤسسات المنطوية، تحت إطار اللجنة الوطنية لدعم الأسرى>

وفي بداية اللقاء رحب يعيش بأعضاء اللجنة الوطنية والتي تعتبر بلدية نابلس عضوا فاعلا فيها ،مؤكدا على الدور الوطني التاريخي الذي لعبته وما زالت بلدية نابلس في اسناد الحركة الأسيرة لتعزيز الصمود في سبيل نيل حرية الأسرى من سجون الاحتلال.

وثمن مظفر ذوقان منسق اللجنة دور البلدية المساند للجنة الوطنية في دعم قضية الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا على اهمية تظافر جميع الجهود لتسليط الضوء على هذه القضية الجوهرية، مؤكدا كذلك على الدور الحيوي الذي الذي تقوم به بلدية نابلس في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين وبالاخص العمل الدؤوب على حل مشكلة المياه التي مرت بها نابلس، والاراضي الفلسطينية بشكل عام.

وأشار جهاد رمضان امين سر حركة فتح - اقليم نابلس الى الجهود الكبيرة التي تقوم بها بلدية نابلس في دعم صمود الاسرى والتي برزت جليا خلال اضراب الحرية والكرامة الذي خاضه الاسرى مؤخراً.

واشاد مدير نادي الاسير رائد عامر بالالتفاف الشعبي والجماهيري لدعم صمود الاسرى خلال اضراب الكرامة مؤكدا على اهمية الاستمرار في دعم صمود الاسرى حتى بيل حريتهم من سجون الاحتلال.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم وقفة تضامنية لدعم صمود الاسرى يوم الاثنين القادم المواق 14/8/2017 على دوار الشهداء في مدينة نابلس

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)