قدم: أتليتكو مدريد وروما .. مواجهة قوية في "الأليمبيكو" بأبطال أوروبا
تاريخ النشر: الثلاثاء 12/09/2017 06:42
قدم: أتليتكو مدريد وروما .. مواجهة قوية في "الأليمبيكو" بأبطال أوروبا
قدم: أتليتكو مدريد وروما .. مواجهة قوية في "الأليمبيكو" بأبطال أوروبا

عبد الناصر أحمد/ الأناضول

يحتضن ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما الثلاثاء، مباراة تجمع بين فريقي روما وأتليتكو مدريد الإسباني، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى روما لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة العبور بالمباراة إلى بر الأمان واستهلال مشوار مرحلة المجموعات بثلاث نقاط غالية قد تساهم في رفع الروح المعنوية للاعبيه.

ويعول الجهاز الفني لفريق العاصمة الإيطالية على مجموعة من العناصر الأساسية في صفوفهم في مقدمتهم ستيفان شعراوي والبوسني ادين دجيكو وغيرهم من العناصر الهجومية.

أما أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني فإنه سيعول على فيرناندو توريس والثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيفين جاميرو وغيرهم من العناصر المتميزة في صفوف الفريق.

واجه أتلتيكو مدريد الفرق الإيطالية 15 مرة من قبل في البطولات الأوروبية، محققًا 9 انتصارات وتعادلين وأربع هزائم.

ولم يسبق لكلا الفريقين أن لعبا مع بعضهما البعض من قبل في البطولة القارية حيث كانت آخر مواجهة جمعت بينهما في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1999، حيث حقق أتليتكو مدريد الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة واحدة وهي 2-1.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف تشيلسي الإنجليزي على ملعبه "ستامفورد بريدج" نظيره كارباكا اغدام بطل أذربيجان في لقاء أشبه بالنزهة الكروية للفريق اللندني وذلك نظرًا لفارق الخبرات والإمكانيات بين لاعبي الفريقين.

ويخشى تشيلسي تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي من مفاجآت بطل أذربيحان الذي نجح في عبور مرحلة التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات بنجاح.

ويعول تشيلسي على النيجيري فيكتور موسيس والثلاثي الإسباني بيدرو رودريغيز وألفارو موراتا الذي تاقلم سريعًا مع الفريق اللندني وسيسيك فابريغاس.

وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين الفريقين حيث لم يسبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض من قبل.

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)