بالصور.. لص خليلي يطلب توصيلة من صاحب المتجر الذي سرقه!
تاريخ النشر: الأربعاء 21/05/2014 11:43
 	بالصور.. لص خليلي يطلب توصيلة من صاحب المتجر الذي سرقه!
بالصور.. لص خليلي يطلب توصيلة من صاحب المتجر الذي سرقه!


 

قاد الحظ العاثر، للص سرق متجرا للالبسة في مدينة دورا بمحافظة الخليل، الى سجنه، حين اوقف بالخطأ السيارة التي كانت تبحث عنه، ليتفاجأ بأن السائق هو صاحب المتجر الذي سرقه. وفي تفاصيل الحادثة الغريبة، قام شاب بسرقة محل ملابس في مدينة دورا، ووثقت كاميرا المراقبة المثبتة بالمحل حادثة السرقة، وتم نشر صور اللص وتوزيعها للتعرف عليه، الا ان احدا لم يتمكن من ذلك لينجح اللص بالاختفاء مدة خمسة ايام.

 

سوء حظ اللص قاده الى ايقاف سيارة للحصول على "توصيلة مجانية" تقله الى منطقة اخرى كانت تسير بالوجهة التي يريد ان يقصدها، ليجد اللص من يقود هذه السيارة هو صاحب المحل المسروق. وحين صعد اللص الى المركبة طلب من السائق ان يقله معه الى منطقة الفوار، وحينها لاحظ صاحب المحل المسروق ان الشخص الذي يقله يحمل ملامح اللص الذي يبحث عنه، حتى انه يرتدي الملابس ذاتها ويضع مفكا على خاصرته.

واوضح صاحب المحل محمد حجة، انه كان متجها الى مركز الشرطة حين اوقفه اللص الذي يبحث عنه لاستكمال اجراءات البحث عنه (اللص)، وقرر العودة به الى متجره بغية التأكد من هويته بعد ان تحجج انه نسي هاتفه، وحين عاد به الى المحل وطلب منه حضور الفيديو اقر اللص بفعلته ومن ثم استدعيت الشرطه وتم اعتقاله، واعترف بفعلته.

موقع فرفش

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)