رئيس مجلس الأعيان ورئيس وزراء الاردن الاسبق يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الأربعاء 11/04/2018 11:43
رئيس مجلس الأعيان ورئيس وزراء الاردن الاسبق يزور جامعة النجاح الوطنية
رئيس مجلس الأعيان ورئيس وزراء الاردن الاسبق يزور جامعة النجاح الوطنية

استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم الثلاثاء الموافق10/74/2018 في مكتبه في الجامعة دولة الدكتور طاهر نشأت المصري ، رئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس الوزراء الاردني الاسبق، والدكتور منيب المصري، رجل الاعمال الفلسطيني المعروف.
وقد رحب الدكتور النتشة بزيارة الدكتور المصري للجامعة مثمنا دوره في خدمة القضية الفلسطينية ودعمه للتعليم العالي في فلسطين.
وكان في استقبال الضيف الدكتور ماهر ابو زنط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور سامي الكيلاني، مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.
وقدم الدكتور النتشة للضيف آخر ما توصلت اليه جامعة النجاح الوطنية من تقدم في المجالين الأكاديمي والبحثي، واضاف ان الجامعة باتت من الجامعات العربية والدولية العريقة في شتى العلوم.
وبين الدكتور النتشة ان الجامعة أنشأت مستشفى تعليمي واسست مركزا للاعلام يشتمل على فضائية وإذاعة وموقع اخباري يقدم المعلومة للمواطن الفلسطيني ويخدم المجتمع الفلسطيني بكل اطيافه وقد حقق نجاحات مميزة خلال السنوات الاخيرة.
بدوره ثمن الدكتور المصري دور جامعة النجاح الوطنية في تقديم التعليم العالي في فلسطين على اكمل وجه واشار الى ان الجامعة محل احترام كبير في العالم وتمنى ان يستمر عطاء الجامعة بتخريج الكفاءات العلمية في كافة المجالات.

 

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)