إطلاق نار على منزل رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية
تاريخ النشر: الخميس 12/04/2018 20:56
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية

أطلق مسلحون فجر الخميس النار صوب منزل رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة حافظ صالح.

وقال صالح  إنه أفاق على صوت إطلاق كثيف للرصاص على منزله في الثانية والنصف فجرًا، وعندما حاول الخروج من المنزل تم إطلاق النار باتجاهه، كما أطلقوا النار عليه عندما أطلّ من نافذة المنزل.

وأوضح أن المسلحين حطموا زجاج منزله والسيارات المتوقفة أمام المنزل، مؤكدا أنهم كانوا يريدون قتله.

وأضاف أنه أبلغ الاستخبارات العسكرية، ووصلت قوة مشتركة للبلدة، وعاينت موقع الاعتداء، واعتقلت اثنين من المشتبهين بالوقوف وراء الاعتداء، مبينا أن أحدهما سبق وأن وجه تهديدات بالقتل له ولإخوانه.

وأكد أن هوية المسلحين معروفة للجميع، وأنهم يحاولون التستر بغطاء تنظيمي للقيام باعتداءاتهم، حيث سبق لهم أن أطلقوا النار في البلدة قبل عدة شهور، وأصابوا 18 مواطنا، وتم القبض عليهم في حينه، لكن أخلي سبيلهم بعد أيام قليلة.

واعتبر أن هذا الاعتداء يستهدفه بصفته رئيس المجلس القروي، ويأتي ضمن محاولات التخريب والتشويش على عمل المجلس من جانب بعض الأطراف التي لا يروق لها حالة الانسجام ما بين المجلس ومختلف مكونات المجتمع المحلي في البلدة.

وأكد صالح أن ظاهرة الفلتان الأمني والمسلحين في البلدة باتت تؤرق الأهالي، مطالباً السلطة بوضع حد لهذه الظاهرة.

من جانبه، عبر محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب عن رفضه لهذا الاعتداء الذي لا يخدم إلا الاحتلال، وأكد أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها للوصول إلى الجناة، ولن يكون هناك تهاون بهذه القضية أو غيرها.

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)