"اعترافات عاشق". نص د. عدنان ملحم".
تاريخ النشر: الأحد 15/04/2018 08:12
"اعترافات عاشق". نص د. عدنان ملحم".
"اعترافات عاشق". نص د. عدنان ملحم".

صديقي يعرب :-في مثل هذا اليوم 1999/4/15 التقيت بك اول مرة في مشفى الاتحاد في مدينة نابلس . أيقظ صوتك الأول في داخلي صلوات الأبوة وسلسبيل الحب واخضرار الربيع .ونثر على محياي ورود الحنان وشغف الغرام ولهفة العشاق .حضورك رسم آفاقا جديدة من الأحلام والأمال .وشيد محطات جديدة في قطار الحياة .شعرت لأول مرة بمعنى طعم القبل وألق الاحتضان ودقات الفؤاد .و على يديك تعلمت ان الأبوة في هذا الزمان صداقة وحوار وتواصل وصراحة وثقة .
يعرب :-ماذا اقدم اليوم لك غير حبي وعمري وروحي .أتمنى ان اقدم لك مدارس جديدة تقدس العلم والعقل والاحترام. ومناهج تعلي قيم الأخلاق والانضباط والعطاء والبناء .ومؤسسات تحتضن المواهب والطفولة والشباب .أتمنى ان تعيش في وطن يمطر عدلا ومساواة وتسامحا وتعاونا. يعيش فيه جيلك طفولتهم وآمالهم وطموحهم .أتمنى ان تكبر لترى وطنك يخلو من الاحتلال والاستيطان والقتل والدمار والفساد والمحسوبية والرشوة والعبودية الجديدة .
صديقي يعرب :-أهلا وسهلا بك وانت تدخل عامك الجديد المديد بإذن الله .أودعتك حبيبي حديقة قلبي كلها :-من شمالها الى جنوبها ومن شرقها الى غربها .فاقم فيها تاج عزك وشبابك عاليا .هي مملكتك التي لا حياة فيها الا للحب والطموح والإبداع .تسكن في أعماقي اليوم إليك، كلمات ذهب واحرف ماس .حماك الله حبيبي وصديقي وجيلك من عثرات الزمان ."  

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)