اصابات واعتقالات بنابلس ومخيم بلاطة وباقي مناطق الضفة
تاريخ النشر: الأثنين 16/04/2018 05:50
اصابات واعتقالات بنابلس ومخيم بلاطة وباقي مناطق الضفة
اصابات واعتقالات بنابلس ومخيم بلاطة وباقي مناطق الضفة

نابلس:أصداء
اصيب فجر اليوم الاثنين عدة شبان خلال  مواجهات اندلعت وسط مدينة نابلس بعد اقتحام قوات الاحتلال لاحياء في المدينة ومخيم بلاطة. وافادت مصادر محلية ان ثلاثة شبان على الاقل اصيبو خلال المواجهات في منطقة دوار الشهداء وسط نابلس فيما تم اقتحام احياء رأس العين ومحيط المقبرة الغربية وشارع غرناطة وجبل الطور. وجرى اعتقال احمد عميرة. فيما اعتقل احمد شحادة من بلدة عوريف جنوب نابلس.
وفي مخيم بلاطة اقتحم جنود الاحتلال الحارات الشرقية من المخيم واعتقلوا الشاب احمد طالب مسكاوي، كما جرت مواجهات اثناء وجود وانسحاب القوة الاحتلالية.واعتقلت قوات الاحتلال الشابين سعد مصطفى شريم ومحمود برهم من مدينة قلقيلية و للشاب أحمد صبري بدوان في بلدة عزّون شرق المحافظة.
 


وفي محافظة جنين تم اعتقال 4 شبان من بلدة قباطية جنوب جنين فجر اليوم، وهُم: أحمد حكم كميل، أمجد الداموني، مصطفى الدبعي، ومحمد عماد طزازعة.

كما جرى اعتقال الشاب نضال شيخة من منزله في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة الليلة واقتحام حي رأس خميس ومداهمة أحد المنازل.
وفي رام الله اقتحمت قوات الاحتلال قرية عارورة شمال مدينة رام الله، وداهمت عدداً من منازل الأهالي .فيما اعتقل رمزي دلاش وضياء الشني وانس عليان من مخيم الجلزون. وعدي حامد من سلواد 
وجرى اقتحام تقتحم مدينة طولكرم وتمركزت دوريات الاحتلال قرب مفرق الشاهد. واعتقل من بيت لحم  احمد الاطرش من مخيم الدهيشة. ويونس الرجوب  من الخليل

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)