جمعية الاتحاد النسائي تخرج الفوج السابع عشر من كلية العندليب
تاريخ النشر: الأربعاء 11/07/2018 14:22
جمعية الاتحاد النسائي تخرج الفوج السابع عشر من كلية العندليب
جمعية الاتحاد النسائي تخرج الفوج السابع عشر من كلية العندليب

ياسمين القاسم وتسنيم أحمد

نابلس- نظمت جمعية الإتحاد النسائي العربي في نابلس، صباح اليوم الأربعاء، حفل تخريج الفوج السابع عشر من طلبة كلية الحاجة عندليب العمد للتمريض والقبالة في مسرح سليم أفندي.

وحضر الاحتفال محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، ومدير وزارة التربية والتعليم  في محافظة نابلس الدكتور عزمي بلاونه، ومدير وزارة الصحة في نابلس الدكتور رامز دويكات.

وفي كلمة لرئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي عهود قناديلو أكدت على الجهود التي قدمتها مدينة نابلس للجمعية وفخرها بالخريجين.

 

من جهته بارك اللواء الرجوب في كلمته جهود الجمعية، وهنأ الخريجين ودعاهم إلى أداء واجبهم السامي على أكمل وجه تخليدا لروح الشهيدة رزان النجار، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي كلمته، صرح مدير التربية بأن نسبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة والخريجين من الجامعات الفلسطينية في تزايد وتطور ملحوظ، وهذا يؤكد على الدور الفعال الذي تقوم به الوزارة.

كما رحب مدير الصحة  دويكات بالخريجين والخريجات في سوق العمل  والذين وصفهم بملائكة الرحمة، وحثهم على التميز في أداء واجبهم على أكمل وجه لما لهذه الوظيفة من حساسية في الحفاظ على سلامة المرضى.

وفي مداخلة لرئيس البلدية بارك للخريجين والخريجات وذويهم بهذا اليوم المميز، ودعا إلى أهمية الالتزام بالوحدة الوطنية لمواجهة صفقة القرن تأكيدا على ما قاله المحافظ في كلمته.

وتخلل الحفل فقرات غنائية وموسيقية، وختاما في كلمة الخريجين والخريجات ألقتها الطالبة الحاصلة على المرتبة الأولى في قسم التمريض يقين هندي شكرت فيها الهيئة التدريسية والاتحاد النسائي العربي، وهنأت زملاءها في تخرجهم، مؤكدة على كفاءتهم وإخلاصهم الكامل بأداء واجبهم بكل وفاء.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)