: تعادل بلاطة والخصر
تاريخ النشر: السبت 22/02/2014 05:55
: تعادل بلاطة والخصر
: تعادل بلاطة والخصر

 اكتفي مركز بلاطة وضيفه شباب الخضر بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الجمعة، على إستاد أريحا في انطلاق منافسات الأسبوع  الـ16 لدوري المحترفين.

وأقيم اللقاء في مدينة أريحا كملعب بيتي لمركز بلاطة كإجراء عقابي، ورفع بلاطة رصيده بهذا التعادل الثاني له في مرحلة الاياب مقابل 3 هزائم، إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما واصل شباب الخصر مطاردته للمتصدر ترجي واد النيص ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

وشهد الشوط الأول أفصلية واضحة لبلاطة منذ انطلاقة اللقاء، وأضاع لاعبوه عددا من الفرص للتسجيل، بينما كان أداء لاعبي الخضر متوسطا ولم تكن لهم فرص خطيرة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الخضر مقارنة بالشوط السابق، وأضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة للتسجيل، بينما تراجع أداء لاعبي بلاطة بشكل ملحوظ.

وشهدت الدقيقة الـ85 تسجيل الخضر هدف السبق بعد تسديدة قوية من وسيم اغبارية فشل الحارس سائد أبو سليم في السيطرة عليها ليكملها القادم من الخلف محمود الشولي في المرمى، وفي الوقت الضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبلاطة ترجمها الحارس أبو سليم في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمقله.

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)