يبوس ينظم يوما دراسيا تدريبيا لمجموعة اعلامية بنابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/01/2019 19:33
يبوس ينظم يوما دراسيا تدريبيا  لمجموعة  اعلامية بنابلس
يبوس ينظم يوما دراسيا تدريبيا لمجموعة اعلامية بنابلس

نابلس
نظم اليوم مركز يبوس للدراسات والاستشارات يوما تدربيبا لنحو 35 اعلامي واعلامية من فريق اصداء الاعلامي حول حول الريادة وبناء الشخصية واسس تنفيذ استطلاعات.
وقدم الاستاذ سليمان بشارات مدير مركز يبوس للاستشارات والدراسات بالتعاون والشراكة مع مجموعة التفكير الاستراتيجي تدريبا حول اسس تنفيذ وتحليل استطلاعات الرأي فيما تناول الاستاذ مخلص سمارة محور بناء الشخصية والاستاذ براء ابو جعفر محور الريادة.
ويعد هذا التدريب الثاني لنفس الفئة في اطار تطوير قدراتها ومهاراتها خاصة في اطار انخارطهم في البيئة العملية لتخصصهم مما يتطلب رفع قدراتهم في مجالات عديدة .
واشار بشارات إلى ان هذا اليوم جاء استجابة لاحتياجات طلبة الاعلام والخريجين من اقسام الصحافة والاعلام في كيفية تقوية قدراتهم ومهاراتهم في سبيل ايجاد فرص العمل ورفع قدراتهم المختلفة وبخاصة في المهارات والخبرات.
وأوضح أن هذا اليوم التدريبي يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق مؤسسات المجتمع ودورها في تعزيز قدرات الشباب.
وتعكف مؤسسة يبوس على تنظيم سلسلة من الورش التدريبية التي تستهدف الشباب والطلبة الجامعيين في فلسطين بهدف تعزيز دورهم وتنمية قدراتهم تمهيدا لانخراطهم بسوق العمل.

ويأتي هذا العمل ضمن الرؤية التي تقوم عليها "يبوس" ضمن خطة عملها للعام2019 التي وضعتها بهدف تعزيز قدرات الشباب إلى جانب التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني.


 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)