فاعلا خير يستضيفان 200 يتيم في منتجع الجاردنز
تاريخ النشر: الخميس 10/01/2019 11:31
فاعلا خير يستضيفان 200 يتيم في منتجع الجاردنز
فاعلا خير يستضيفان 200 يتيم في منتجع الجاردنز

 نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس وبتبرع من فاعلا خير حفل غداء اقيم في منتجع الجاردنز ، في محاولة منهما لتغيير اجواء الامهات وأبنائهم الأطفال ولفته منهما لإدماجهم سويا .

وشمل الحفل 200 طفل وأمهاتهم وعدد من المسنين  وذلك بحضور رئيس الجمعية

د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية والمتبرعين بالإضافة الى بعض الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال وموظفات من قسم الأيتام ، يقمن برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم وتلبية ما يريدون ،حيث سعد الاهالي وأطفالهم بالحفل

 

وكان الحفل عبارة عن وجبات فاخرة من الاوزي (بالدجاج واللحم) وبعد ذلك تم تقديم الكلاج للجميع وتخلل الحفل فقره غنائية للأطفال من تقديم المغني حسنين المصري  وفي اخر حفل الغذاء رئيس الجمعية والمتبرعان الهدايا لجميع الأطفال وأمهاتهم .

 

وأوضح رئيس الجمعية أن هذه الانشطة حققت أهدافها من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام وأمهاتهم ، كما انه حقق هدفه المنشود لتغيير الاجواء عندهم حيث سعدوا كثيرا بما تم تقديمه .

 

وأخيرا تقدم رئيس وأعضاء الهيئة في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان لفاعلا الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الايتام . منوها انه ليس هذا بالشيء الجديد حيث أن أيادي أهل الخير تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الاجتماعي لخدمة الأيتام .

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)