صيدم يكرّم أبطال آسيا في فنون الكراتيه
تاريخ النشر: الأربعاء 06/03/2019 19:21
صيدم يكرّم أبطال آسيا في فنون الكراتيه
صيدم يكرّم أبطال آسيا في فنون الكراتيه

استضاف وزير التربية التعليم العالي د. صبري صيدم ، اليوم، الطلبة المبدعين رياضياً أبطال آسيا في فنون الكراتيه الحاصلين على ميداليات ذهبية وبرونزية على المستويين المحلي والدولي، ضمن برنامج على مقعد الوزير من مديريتي تربية الخليل ورام الله والبيرة.

وحضر فعاليات البرنامج، مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، والطلبة المكرمون وهم: سجى فرج الحاصلة على المركز الثالث كاتا وقتال في بطولة غرب آسيا والمركز الأول في بطولة فلسطين كاتا، وحلا القاضي الحاصلة على المركز الأول في بطولة غرب آسيا والمركز الأول في بطولة فلسطين قتال، ومحمد حمدان الحاصل على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا، ومحمود ضيف الله الحاصل على المركز الأول في بطولة القتال في فلسطين، والمركز الثالث في بطولة غرب آسيا، ورؤى الزير الحاصلة على المركز الأول والثاني في بطولة فلسطين للقتال وكاتا، والمركز الأول والثالث في بطولة غر آسيا للكاتا والقتال.

وفي هذا السياق، عبّر الوزير عن افتخاره بهذه المواهب الصاعدة التي تدلل على قدرة الطلبة وتميزهم في عديد الميادين ومنها الرياضة التي تعد أهم المقومات الحيوية للفرد.

ولفت صيدم احتضان ورعاية الوزارة لكافة المبدعين والموهوبين من طلبة وأبناء الشعب الفلسطيني والأخذ بيدهم لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم ودعمهم للمشاركة في المسابقات الدولية المختلفة لرفع اسم فلسطين عالياً، وتحقيق مزيد من النجاحات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد الوزير أن الوزارة تسعى وبشكل متواصل من أجل تبني المواهب الطلابية والكشف عنها، موضحاً أن برنامج "على مقعد الوزير" يمثل نافذة لاستشراف الإبداعات لدى الطلبة، والعمل على إيصالها من خلال هذا البرنامج. 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)