"الفدائي" يستكمل تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان الودية
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/06/2019 05:58
"الفدائي" يستكمل تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان الودية
"الفدائي" يستكمل تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان الودية

يحل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم ضيفاً على منتخب قيرغستان بالعاصمة بشكيك في مباراة ودية بكرة القدم تجرى الثلاثاء ضمن أيام "الفيفا" .

وتأتي المباراة في اطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة خاصة الوطني الذي ينتظر ثلاث استحقاقات هامة، هي: تصفيات كأس العالم التي ستجري في قطر عام 2022، ومن المنتظر ان تبدأ مبارياتها في الثلث الأخير من هذا العام، إضافة إلى تصفيات كأس أسيا للعام 2023، والاستحقاق الأقرب وهو بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق في مدينتي كربلاء، وأربيل بشمال البلاد.

وتعتبر مباراة المنتخبين الوطني والقيرغيزي الأولى "للفدائي" منذ انتهاء مشاركته في كأس أسيا التي اقيمت في الإمارات العربية المتحدة مطلع العام الحالي، وهي كذلك لمنتخب قيرغستان.

وكان "الفدائي" وصل الأحد الى بشكيك بعد أن غادر الوطن السبت، وضمت قائمته التي أعلن عنها الطاقم الفني للمنتخب كل من: رامي حمادة ، وتوفيق أبو حماد، وأنس أبو سيف، وعدي الدباغ، ومصعب البطاط، ومحمد درويش، وسامح مراعبة، ومحمد يامين، وأحمد قطميش، واسلام البطران، وسعدو عبد السلام، ومحمد باسم، وموسى فيراوي، وياسر اسلامي، وعدي خروب، وهيثم خير الله، وتامر صيام، ومحمد بلح، وشادي شعبان، وعبد الله جابر، ومحمد أبو مياله.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)