اعتقالات في الضفة واعتداءات بالقدس
تاريخ النشر: الأثنين 09/09/2019 05:56
اعتقالات في الضفة واعتداءات بالقدس
اعتقالات في الضفة واعتداءات بالقدس

نابلس- اصداء

اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم والليلة الفائتة، عدة مواطنين واعتدت على مواطنة ونجلها في القدس المحتلة.
وأفادت مصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت نعمان حامد ومحمد لطفي حامد وخليل حسن حامد ومحمد ياسر حامد من بلدة سلواد.وفي محافظة نابلس اعتقل الاحتلال مالك بلال اشتيه شقيق الاسير معاذ اشتيه من بلدة تل غربي نابلس.
 . كما تم اعتقال الشاب الأردني عبدالرحمن مرعي على معبر الكرامة خلال توجهه لزيارة أقاربه في الضفة، علماً أنه مصاب بالسرطان.
وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مداخل بلدة عزون، شرق قلقيلية، شمال الضفة الغربية المحتلة.
وسجلت إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة.
واقتحم جنود الاحتلال بلدة العبيدية وقرية دار صلاح شرق بيت لحم. ورشق شبان حافلة للمستوطنين قرب تجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم بالحجارة.
واختطفت قوة للاحتلال ليلا مواطنا من داخل مكان عمله في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اختطفت المواطن فادي جميل مطر شقيرات (35 عاما)، بعد مداهمة الاحتلال لمكان عمله وعدد من المحلات التجارية في حي رأس كبسة من البلدة.القدس كما أعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، على سيدة بالضرب، واعتقلت نجلها في بلدة شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وقال شهود عيان، إن افراد من شرطة الاحتلال اعتدوا على أم بشار دنديس ونجلها برشهما بغاز الفلفل، أثناء تواجدهما قرب محطة القطار الخفيف في البلدة، ما ادى لإصابتهما بالاختناق. وتم اعتقال امين حامد ومحمد ايمن عبيد من العيساوية. فيما اعتقل ليث العصافرة ومحمد العصافرة من بيت كاحل قضاء الخليل.
 

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)