بنزيمة يرعب باريس بأرقام كريستيانو
تاريخ النشر: الأربعاء 18/09/2019 20:20
بنزيمة يرعب باريس بأرقام كريستيانو
بنزيمة يرعب باريس بأرقام كريستيانو

مدريد ــ العربي الجديد

يعيش كريم بنزيمة فترة رائعة مع ريال مدريد، وبات يشكل خطراً محدقاً بباريس سان جيرمان حين يعود إلى مسقط رأسه في افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا، وهو يحمل في جعبته نفس أرقام ماكينة الأهداف كريستيانو رونالدو.

ومن الصعب مقارنة أرقام أي لاعب آخر برونالدو، هداف الريال التاريخي برصيد 451 هدفاً في 438 مباراة بمعدل 1.029 هدف في المباراة. لكن صحيفة (ماركا) سلطت الضوء على بدء بنزيمة في السير على نهج "صاروخ ماديرا" مؤخراً في المعدل التهديفي.

ففي آخر 14 مباراة للريال، سجل بنزيمة 14 هدفاً، بمعدل هدف واحد في كل لقاء، ليواصل كسب إعجاب الجماهير بعد أن كان عرضة دائماً للانتقادات، ويبدو أن نجاعته زادت مع ضم المنافس الجديد على مركز رأس الحربة لوكا يوفيتش.

وسيكون بنزيمة، الذي يقضي عامه العاشر في مدريد، أمام تحدي اجتياز أفضل رصيد له في موسم واحد، وهو 32 هدفاً في فترة مورينيو، بينما سجل 30 في الموسم الماضي، وخوض منافسة جريئة مع ليونيل ميسي على جائزة هداف الليغا.

وربما ساعد رحيل رونالدو في حصول بنزيمة على حرية هجومية أكبر، ويأمل أن تزداد زياراته للشباك من خلال شراكته مع الوافد الجديد إيدن هازارد البارع في التمريرات الحاسمة.

وتحمل زيارة بنزيمة إلى فرنسا دائماً رغبة في إثبات الذات، خاصة مع استبعاده من المنتخب، بسبب تعنت المدرب ديدييه ديشامب منذ واقعته "غير الأخلاقية" مع فالبوينا، ويعوض حرمانه من كأس العالم بمواصلة النجاحات مع الريال الذي نال معه 4 ألقاب في دوري الأبطال. 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)