ألمانيا:11 قتيلا بعملية فرانكفورت والعثور على جثة المنفذ
تاريخ النشر: الخميس 20/02/2020 09:42
ألمانيا:11 قتيلا بعملية فرانكفورت والعثور على جثة المنفذ
ألمانيا:11 قتيلا بعملية فرانكفورت والعثور على جثة المنفذ


قتل 11 شخصا في مدينة هاناو قرب فرانكفورت بوسط ألمانيا في عمليتي إطلاق نار عثر على المشتبه بتنفيذهما جثة هامدة في منزله وفق ما أعلنت الشرط، اليوم الخميس، فيما عثر على منفذ العملية جثة هامدة بمنزله.

واستهدف الهجومان مقهيين للنارجيلة وتسببا أيضا بجرح العديد من الأشخاص حالة بعضهم خطيرة، وفق وسائل إعلام محلية.

وقالت السلطات الألمانية في بيان "في هذه المرحلة يمكننا فقط التأكيد أن تسعة أشخاص قتلوا". وتوفي شخص صباح الخميس متأثرا بجروحه ما يرفع الحصيلة إلى عشرة قتلى، وفق متحدث.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن إطلاق النار وقع في مقهيين للنارجيلة في هاناو التي تبعد عن فرانكفورت حوالى 20 كلم، قال متحدث باسم الشرطة إنه تم إطلاق "عملية مطاردة واسعة النطاق" لإلقاء القبض على من أطلق النار.

العثور على منفذ عملية فرانكفورت جثة هامدة بمنزله

وأعلنت الشرطة أن شخصا يشتبه في أنه أطلق النار قرب فرانكفورت ليل الأربعاء مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل، عثر عليه "جثة هامدة في منزله".

وقالت الشرطة في تغريدة على تويتر إنه "تم العثور على المنفذ المحتمل جثة هامدة في منزله في هاناو. قوات التدخل الخاصة التابعة للشرطة عثرت على جثة أخرى. التحقيق يتواصل".

وأضافت الشرطة "حاليا ليس هناك أي مؤشر على وجود منفذين آخرين" للهجوم الذي استهدف مقهيين للنارجيلة في المدينة الواقعة على بعد حوالي 20 كلم من فرانكفورت".
المصدر: عرب48 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)