العلاقات العامة في المؤسسة الامنية بنابلس تزور "كهرباء الشمال" وتثني على جهودها في تشغيل محطة صرة
تاريخ النشر: الأحد 11/10/2020 21:18
العلاقات العامة في المؤسسة الامنية بنابلس تزور "كهرباء الشمال" وتثني على جهودها في تشغيل محطة صرة
العلاقات العامة في المؤسسة الامنية بنابلس تزور "كهرباء الشمال" وتثني على جهودها في تشغيل محطة صرة

استقبل المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس اسعد سوالمة المدير العام وفد من لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في محافظة نابلس وذلك اليوم الاحد في مقر الادارة العامة للشركة .

ونقل الوفد شكر وتحيات قادة الاجهزة الامنية بنابلس للشركة ومجلس ادارتها على دورها الفاعل و البناء في المساهمة المجتمعية الملحوظة خلال جائحة كورونا والتي تمثلت في توفير رزمة من المستلزمات اللازمة للتعامل مع الوضع الصحي ن كما عبر الوفد عن بالغ سعادته لتشغيل محطة صرة والتي أرست كهرباء الشمال قواعدها خلال الفترة الماضية وتمكنت من تجهيز ما يلزم للوصول الى هذه اللحظة.

وقد رحب المهندس الشنار بالوفد وشكرهم على اهتمامهم ومتابعتهم وتواصلهم خلال الفترة الماضية والحالية بملف الكهرباء وحرصهم على إسناد الشركة فيما يخص إنهاء أزمة الكهرباء في نابلس .

وقد استعرض رئيس مجلس الادارة أهمية تشغيل محطة صرة التي جرى تشغيلها مؤخراً والتي تخدم 40% من سكان مدينة نابلس والمناطق التي تعمل بها ، وأكد أنها خطوة مهمة واستراتيجية في سبيل انهاء معاناة مشكلة الكهرباء في نابلس .
حيث أوضح ان "كهرباء الشمال " من أوائل الشركات التي أنهت كافة المتطلبات والشروط الفنية والمالية مع شركة النقل واستطاعت تنفيذ اجراءات التشغيل بالسرعة الممكنة وهذا ياتي من باب الحرص الكبير والمتابعة لضمان تقديم الخدمة الكهربائية بالصورة المناسبة للمواطنين.

وأكد الشنار "ان كهرباء الشمال " أنهت مشكلة نقص القدرة الكهربائية في الوقت الحالي عبر القدرة الجديدة التي حصلت عليها ، لكنها لن تتوقف في البحث المستمر عن مصادر طاقة بديلة متنوعة حيث استطاعت ان تقطع شوطاً مهماً في هذا المجال ، وأشار ان الشركة تستعد لمرحلة كهربائية هامة وجديدة في قطاع الكهرباء.

بدوره أكد المهندس سوالمة ان تشغيل صرة سيعمل على تعزيز التوزيع في النظام الكهربائي من اجل التخفيف عن المحطات المركزية لتفادي فصل التيار الكهربائي ، كما سيعمل على توفير احتياطي من القدرة الكهربائية بالتالي عدم اللجوء الى برامج الفصل في الصيف او الشتاء وبالتالي تلبية حاجة النمو السكاني و الاقتصادي و الزراعي و التجاري .

وأضاف سوالمة أن الشركة ماضية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم وستصل الى أبعد مشترك يطلب الكهرباء وضمن حدود عمل الشركة .

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)