"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من فعاليات ومؤسسات مخيم بلاطة بنابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 14/10/2020 16:24
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من فعاليات ومؤسسات مخيم بلاطة بنابلس
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من فعاليات ومؤسسات مخيم بلاطة بنابلس

أستقبل المهندس محمد شنار رئيس مجلس الادارة والمهندس اسعد سوالمة المدير العام ومدراء الادارات ظهر اليوم الاربعاء في مقر الادارة العامة وفد من فعاليات ومؤسسات مخيم بلاطة بنابلس .
اللقاء الذي حمل رسالة تهنئة من الفعاليات والمؤسسات في مخيم بلاطة بعد تشغيل محطة صرة وانتهاء ازمة الكهرباء التي تشكل بمثابة بداية حقيقية للانتهاء من نقص القدرة ، و بحث اللقاء أيضاً سبل التعاون وتطوير الوضع الكهربائي في المخيم و اليات العمل .
حيث ثمن الوفد التعاون المستمر وأشادوا بعمل الطواقم و سرعة إستجابتهم للكثير من الاعطال التي حصلت خلال الفترة الماضية ،مؤكدين جاهزية كل الفعاليات و الاهالي في إسناد كافة الجهود التي ترمي لتحقيق المصلحة العامة.
بدوره قال المهندس محمد شنار "إن الشركة تعمل على مراجعة شاملة لكل الامور الفنية واعادة صياغتها بما يتناسب و تقديم صورة حقيقية لخدمة المواطن ،وقال ان المرحلة القادمة تتطلب منا التعاون والتكاتف للحفاظ على أرث الكهرباء وتحويله الى قطاع ناجح ومثمر و داعم تحقيقاً للمصلحة العليا للجميع.
وخلال اللقاء قدم المهندس أسعد سوالمة بعض الشروحات عن الاعمال الفنية التي نفذتها الشركة مؤخراً في منطقة مخيم بلاطة منها استبدال محولات و كوابل و اصلاح مئات الاعطال الفنية بهدف ضمان استمرار الكهرباء ،واضاف "نعمل على تواصل دائم مع الاخوة في اللجان بالمخيم لتنفيذ العديد من الاعمال الفنية واعمال الانارة بالاضافة الى دراسة العديد من الاقتراحات لتصويب الوضع الفني في بعض مناطق.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)