لجنة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة لجمعية الشبان المسلمين
تاريخ النشر: الأحد 09/11/2014 09:24
لجنة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة لجمعية الشبان المسلمين
لجنة إقليم وسط الخليل تنظم زيارة لجمعية الشبان المسلمين

 قام أمين السر عماد خرواط ، وكل من أعضاء لجنة الإقليم أعاطف الجمل ، والمحامي أمجد أبو عصب ، ويونس جنيد ، وعيسى أبو ميالة ،ومثقال الجعبري ، ونجوى عمرو ،بزيارة يوم السبت إلى جمعية الشبان المسلمين بالخليل ، وكان في استقبالهم شادي طلال سدر رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية .

استهل الوفد زيارتهم بجولة في داخل الجمعية واطلعوا خلالها على أقسام ونشاطات الجمعية ، وبعد الترحيب بهم ، أعرب عماد خرواط عن سعادته بهذه الزيارة والتي تهدف إلى تعزيز التواصل بين حركة فتح وكافة المؤسسات المجتمعية بالمحافظة ، وسيما الجمعيات التي تشرف على تهيئة الأجيال الشابة ليصبحوا قادة المستقبل ، وأشاد بإنجازات الهيئة الإدارية للجمعية .
ومن جانبه استعرض رئيس الجمعية شادي طلال سدر نبذة عن المشاريع والإنجازات التي نفذتها الجمعية في السنوات الأخيرة وما حققته من نجاحات عديدة في مجال الرياضه ، ومعبراً عن تقديره لهذه الزيارة ،والتي تنم عن أصالة حركة فتح والنشاط الدائم للجنة إقليم وسط الخليل ، وبأن تواصلهم الدائم مع المؤسسات والجمعيات يساهم في تعزيز اللحمة الوطنية ، ويساهم بتضافر الجهود من أجل الصالح العام .
وتأتي هذه الزيارة في سياق رؤية لجنة الإقليم بتنظيم زيارات لكافة مؤسسات الخليل المختلفة ، وللعمل على توفير كل التسهيلات وتذليل العقبات وبما هو متاحاً ، وانطلاقا من ادراك  الاهمية لدور هذه القطاعات  في عملية البناء والتنمية، وسيما إذا كانت لديها بعض المشاريع الاقتصادية والوطنية .

من جانبهم أعضاء الإقليم عبروا  على اهمية تكامل الادوار ما بين حركة فتح والمؤسسات والجمعيات والمجتمع المحلي ،وذلك في اطار الهدف الاسمى وتجسيدالحرية والاستقلال ،وبناء مؤسسات الدولة وحتى تحقيق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 

 
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)