ثلاجة Showcase من سامسونج تقنية حديثة وتصميم جذاب
تاريخ النشر: الثلاثاء 20/01/2015 11:47
ثلاجة Showcase من سامسونج تقنية حديثة وتصميم جذاب
ثلاجة Showcase من سامسونج تقنية حديثة وتصميم جذاب

رام الله - ضمن إطار التزام سامسونج المستمر بتقديم أفضل الحلول المبتكرة ضمن أجهزتها المنزلية، ولتلبية حاجة المستهلكين بالحفاظ على الأطعمة المبردة وتخزينها بشكل مناسب بما يضمن سلامتها، مع سهولة تنظيم المأكولات في أرف ومساحات التخزين المتوفرة في الثلاجة جائت Showcase  التي تُعد أحدث منتجات سامسونج من الثلاجات التي تقدم مفهوماً جديداً ومتكاملاً لتخزين وتنظيم الأطعمة الغذائية بشكل مثالي وضمن مساحات واسعة ومتعددة، بما يوفر الحل المثالي للتحديات التي تواجه الأسر الكبيرة من حيث تخزين المأكولات وترتيبها بشكل سهل في الثلاجة المنزلية.

 أحدث ابداعات سامسونج المتجددة في عالم الأجهزة المنزلية التي تمنح مستخدميها حلول تخزين متكاملة ومتعددة للمأكولات في الثلاجة. وتتميز هذه الثلاجة المبتكرة بتصميم رائع يُمكّن المستخدمين من الوصول السريع والسهل للمواد المحفوظة داخلها، كما تتمتع بأحدث التقنيات مع تصميم مبدع ومظهر جذّاب".

وتتيح ثلاجة Showcase أو كما يُطلق عليها ثلاجة داخل ثلاجة، تصميم مبتكر يتيح لكافة أفراد الأسرة الوصول السريع لجميع المواد المحفوظة داخلها بشكل سهل، وذلك بفضل التصميم المتميّز الذي يُدمج ستة حاويات تخزين منفصلة مع سهولة التحكم في الفتح والغلق عند باب الثلاجة، وامكانية حفظ المواد الضرورية في عمليات الطبخ مثل الصلصات في وحدتي تخزين علويتين،ـ كما تم تخصيص وحدات التخزين في الوسط لحفظ الوجبات العائلية الخفيفة، وتم تخصيص مجموعة أخرى من الحاويات للمستخدمين الصغار، في حين تقع حاويات التخزين الكبيرة والواسعة في الجزء الداخلي من الثلاجة لحفظ المواد التي تتطلب مساحة أوسع.

وسيلاحظ مستخدمو الثلاجة ، بالإضافة للتمتع بالسهولة الكبيرة والخيارات العديدة في حفظ المأكولات، مميزات أخرى في هذا المنتج المتميّز مثل، الحفاظ على درجات حرارة مناسبة لضمان بقاء المواد المخزنة والأطعمة في حالة طازجة لفترات طويلة، كما يتيح تبني الثلاجة لأحدث التقنيات التصنيعية من سامسونج، تمتع المستخدمين بكفاءة استخدام عالية، وضوضاء أقل، واستخدام أكثر كفاءة للطاقة الكهربائية. كما تأتي الثلاجة بتصميم جميل وفاخر بمظهر جذّاب يعكس روعة ولمعان المعدن، لتشكل اضافة قيّمة لأي مطبخ متميّز.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)