سامسونج تعلن عن رؤيتها لحياة ذكية في معرض CES 2015
تاريخ النشر: الأربعاء 28/01/2015 11:49
	 سامسونج تعلن عن رؤيتها لحياة ذكية في معرض CES 2015
سامسونج تعلن عن رؤيتها لحياة ذكية في معرض CES 2015

 تحت شعار "خلق أمكانيات وتشكيل المستقبل"، كشفت سامسونج الكترونيكس النقاب عن رؤيتها لحياة ذكية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي (CES) خلال المؤتمر الصحفي للشركة. بحضور أكثر من 1700 من الشركاء في المجال وممثلي وسائل الإعلام، عرضت سامسونج أجهزة وخدمات الجيل المقبل، الممثلة بتلفزيونها الجديد بتقنية ال SUHD بحجم 88 انش وخدمة فيديو Milk VR للواقع الافتراضي من سامسونج. مع التركيز على جلب تقنيات المستقبل إلى المنزل، وخلق تجارب التي تعزز حياة المستهلكين، فيما حازت سامسونج على 36 جائزة ابتكار خلال فعاليات معرض CES 2015.

وقال السيد تيم باكستر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في سامسونج الكترونيكس امريكا: "سينصب تركيزنا في عام 2015 على تقديم خبرات مميزة" وأضاف "إذ تركز سامسونج أكثر من أي وقت مضى على حياة أكثر ذكاءاً وذلك بالتقاء التكنولوجيا، المحتوى والخدمات. حيث نعي أن جميع الابتكارات يجب أن تركز على تجربة المستهلك وهذا ما يقوم عليه نجاح سامسونج".

تلفزيون ال SUHD ينقل الصورة لمستوى أعلى

وكشفت سامسونج عن تلفزيون JS9500 بحجم 88 أنش المدعوم بتقنية عرض سامسونج نانو كريستال الصديقة للبيئة ومحرك SUHD الذكي لإعادة انتاج الصور، فتلفزيون SUHD مبتكر في كل شيء، ويقدم جودة صورة متفوقة مع تباين مذهل، سطوع مدهش وألوان أخاذة وتفاصيل رائعة لتقنية ال UHD.

ويحلل محرك SUHD لإعادة انتاج الصور تلقائياً سطوع الصور لتقليل استهلاك الطاقة فيما يعرض مستويات تباين عالية – لينتج الصور مع لون أسود أكثر قتامة بكثير وسطوع أكبر مرتين ونصف من أجهزة التلفاز التقليدية مع ضعف نقاط تعديل اللون.

تقوم أشباه موصلات النانو الكريستال في تلفزيون ال SUHD بنقل ألوان مختلفة من الضوء حسب حجمها لإنتاج أعلى نقاء للون وكفاءة ضوء متاحة. حيث تنتج هذه التكنولوجيا مجموعة واسعة من الألوان أكثر دقة، لتوفر للمشاهدين تعبير أكثر للون ب 64 مرة من أجهزة التلفاز التقليدية.

وفي عام 2015، جميع تلفزيونات سامسونج الذكية الجديدة ستكون مدعومة بنظام تايزن، والذي لا يوفر فقط اتصال أفضل، ولكن تعطي المطورين أيضاً منصة أكثر قوة وأسهل لإنشاء تطبيقات جديدة. والأهم من ذلك، تضمن للمستهلكين الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير لمحتوى التلفزيون الذكي والخدمات أكثر من أي وقت مضى.

كما طرحت سامسونج المنتجات السمعية المبتكرة التي تعطي المستهلكين تجربة صوت محيطي أكثر ديناميكية. والتي تم تطويرها في مختبر الصوت الجديد لسامسونج في لوس انجليس، كاليفورنيا، حيث تقدم أجهزة WAM7500 / 6500 تجربة صوت بمحيط 360 درجة بفضل امتلاكها تكنولوجيا "Ring Radiator" من سامسونج، والتي تمكن تدفق اتجاه الصوت أفقيا وعموديا.  لتملأ أجهزة WAM7500 / 6500 الغرفة بصوت متوازن بحق. وبريادة أجهزة WAM7500 / 6500، تخطط سامسونج لتوسيع مجموعتها للأجهزة السمعية في عام 2015، مع التركيز على مجموعة من مكبرات الصوت متعددة الاتجاهات  في 360 درجة  وأجهزة Soundbar المنحنية.

أجهزة منزلية رقمية مصممة لنمط حياة أفضل

إن ابتكار سامسونج في الأجهزة المنزلية الرقمية يضع الشركة على نهج للمزيد من النجاح بعد سنة مليئة بالنمو الغير متوقع لوحدة الأجهزة المنزلية.

فمجموعة الشيف، والتي دمجت خبرة الطهاة الحائزين على تصنيف ميشلين عملت على تحويل مجموعة أجهزة المطبخ في عام 2014. والان تعمل سامسونج على اطلاق المرحلة الثانية من المشروع بتوجيه شغفهم للطهي مباشرة إلى المطبخ.

كما أطلقت سامسونج مكنسة الروبوت POWERbot VR9000. فباستخدام المحرك العاكس الرقمي توفر ما يصل إلى 60 مرة قوة شفط أقوى من مكانس الروبوت السابقة. بفضل نظام Mapping Plus تعمل على إيجاد خريطة كاملة للمنزل وذلك لحساب مسار التنظيف الأكثر كفاءة وعند الانتهاء من التنظيف توجه المكنسة نفسها إلى القاعدة لإعادة شحنها.

عصر جديد لأجهزة التخزين المتنقلة مع جهاز سامسونج SSD سعة 1 تايرابايت المحمول

لقد صعب وجود حلول تخزين أمنة، معتمد عليها وسريعة حتى الان. أما جهاز سامسونج SSD T1 المحمول يتسع ل 1 تايرابايت من المعلومات بحجم مماثل لبطاقة العمل. ودُعم الجهاز بتقنية 3D V-NAND وبسرعة كتابة وقراءة للمعلومات تبلغ أربعة أضعاف سرعة أجهزة التخزين الخارجية. فمع جهاز سامسونج SSD T1 المحمول من الممكن تخزين ملف فيلم بحجم 3 غيغابابت خلال 8 ثواني فقط. فمع تشفير العتاد المتقدم، برمجيات كلمة المرور، مقاومة الصدمات والحماية الحرارية الديناميكية، يعمل جهاز سامسونج SSD T1 المحمول على تحويل كيفية نقل بياناتنا معنا أثناء التنقل.

نبذة عن شركة سامسونج الكترونيكس

سامسونج للالكترونيات المحدودة، تلهم العالم وتعمل على تشكيل المستقبل من خلال الأفكار والتكنولوجيات الإبداعية الخلاقة، لإعادة تعريف عالم أجهزة التلفاز، الهواتف الذكية، التقنيات التي يمكن ارتداؤها، الأجهزة اللوحية، الكاميرات، الأجهزة المنزلية ، الطابعات، المعدات الطبية، أنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. بالإضافة إلى ريادتها في مجال "إنترنت الأشياء" من خلال مبادراتها في الصحة الرقمية والمنزل الذكي. حيث يعمل في سامسونج 307,000 شخص في 84 دولة.

 

لاكتشاف المزيد، يرجى زيارة موقعنا الرسمي   www.samsung.com  ومدونتنا الرسمية global.samsungtomorrow.com

 

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تم طباعة هذا المقال من موقع أصداء (asdaapress.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)