الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
روسي يختبئ في ثلاجة هرباً من الشرطة
تاريخ النشر: الثلاثاء 24/02/2015 06:20
روسي يختبئ في ثلاجة هرباً من الشرطة
روسي يختبئ في ثلاجة هرباً من الشرطة

     عثر أفراد شرطة مدينة يكاتيرنبرغ الروسية عند حضروهم لمنزل الشاب المطلوب "ادوارد بولغاكوف" عليه مختبئاً في الثلاجة بعد تفتيشهم للمكان وذلك لتسليمه للمحاكمة لتغيبه عن جلساتها أكثر من مرة.

وكان أفراد من الشرطة قد وصلوا للمنزل وهم مسلحون بمحضر ضبط وإحضار للشاب البالغ من العمر ٣١ عاماً وسألوا والدته إن كانت قد رأته أو تعرف مكانه لكنها أنكرت وجوده في المنزل وقالت أنها لا تعلم عنه شيئاً لغيابه الطويل.

واضطرت عناصر الشرطة إلى تفتيش المنزل بعد اشتباهها في وجود "ادوارد" بالداخل حين حضر عامل توصيل "البيتزا" ومعه طلب بالحجم العائلي يكفي لشخصين وادعت الأم أن الطعام لها.

ولاحظ أفراد الشرطة أيضاً في المنزل الصغير بأن والدة "ادوارد" تتجنب فتح الثلاجة في المطبخ ولا تقترب منها فشكوا في الأمر ولكنهم لم يظنوا بأنه من الممكن أن يختبيء فيها.

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة بأنهم في الحقيقة تفاجئوا عند فتحهم الثلاجة التي كانت من الحجم المتوسط بالمطلوب محشوراً فيها بصعوبة وهو يرتجف من البرد على الرغم من كون والدته قد زعمت بأن الآلة متعطلة والكهرباء مفصولة عنها.

وتم اقتياد "ادوارد" المتهرب عن الحضور للمحكمة لإصدار حكم عليه عن عدة قضايا مرفوعة ضده واحتجازه في مركز الشرطة لحين موعد محاكمته وذلك ليضمنوا مثوله أمام هيئة المحكمة.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017