الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
تمتع ب 3 طرق تنظيف مع مكنسة SC21F50V من سامسونج
تاريخ النشر: الأربعاء 25/03/2015 14:15
تمتع ب 3 طرق تنظيف مع مكنسة SC21F50V من سامسونج
تمتع ب 3 طرق تنظيف مع مكنسة SC21F50V من سامسونج

 رام الله - قدمتشركةسامسونجالشركةالرائدةعالميافيالآونةالأخيرةمكانسكهربائيةبمواصفاتمثالية،تحققلمستخدميهاالنتائجالأفضلفيالتنظيفوالطريقةالأسهلفيالاستخدام،حيثتتمتعهذهالمكانسبطاقةتدوملفترةطويلةبالإضافةلميزةالتخلصمنالأتربةالدقيقةبصورةأفضلمنالأنواعالتقليدية.

خير مثال على ما تقدمه سامسونج من مكانس كهربائية مكنسةSC21F50Vفبخلافمعظمالمكانسالكهربائية،تعملميزةمزامنةالحركةعلىتوزيعالالتصاقفيمنطقةالفرشاةبكاملها. وبهذايمكنكالتقاطكافةالأوساخمنأولمرة،بمافيذلكشعرالحيواناتالتييصعبإزالتها، وتتيح هذه المكنسة التمتع بثلاث طرق تنظيف على الأرضيات الخشبية والصلبة بالإضافة الى أرضيات السجاد، وتعمل بكافة الظروف الجافة والرطبة ومع فلتر ماء، حتى تعطي أفضل النتائج في النظافة المنزلية.

تقوم مكنسة سامسونج بعملها بكل دقة وذكاء فهي تقوم بشفط الغبار والأوساخ، يضيء ضوء المستشعر الأحمر، وحين تنتهي من التنظيف يصبح الضوء أخضر، كذلك فهي تساعدك على انجاز عملك يسرعة وسهولة من خلالمفاتيحالتشغيلوالإطفاء،وأزرارتغييرقوةالشفطعلىالمقبضتماماً.

تحتوي هذه المكنسة على فلتر يمكنفصلهوتنظيفهبسهولة. يتمغسلهوضغطهوالاعتمادعليهطالماأنكتستخدمالمكنسةالكهربائية، بالإضافة إلى أن جميعالمرفقاتمتناسقةفيالمكنسة،حيث أنهاسترافقكدوماًكأداةمثالية. ومعمقبضالمكنسة،يصبحمنالسهلالوصولإلىتلكالأماكنالتييتراكمفيهاالغباروالأوساخ.

وتمتاز هذه المكنسة بثلاث ميزات بحكرتها وتحولها المرن بالإضافة إلى إستقرارها الممتازوالثابت في الحركة، واخيراً الدوران السريع، مما يساهم وبشكل رئيسي في إنجاز مهمة تنظيف المنزل أو المكتب بدقة وسرعة وعلى أكمل وجه.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017