الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
هاني متواسي وون هو تشونغ يحييان حفلاً في نابلس ورام الله
تاريخ النشر: الأحد 29/03/2015 17:17
هاني متواسي وون هو تشونغ يحييان حفلاً في نابلس ورام الله
هاني متواسي وون هو تشونغ يحييان حفلاً في نابلس ورام الله

 أحيا الفنان الأردني الفلسطيني هاني متواسي ونجم الستاند أب كوميدي ون هو تشونغ، حفلاً في نابلس بجامعة النجاح الوطنية وبفندق الجراند بارك بمدينة رام الله، في حفل نظمته شركة ون للدعاية والاعلان برعاية من شركة سامسونج ومجموعة مسلماني وبحضور عشرات من الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالحفل المنظم، حيث أقيم على مدار يومين متتالين بمدينتي نابلس ورام الله.

وفي بداية الحفل، أطل تشونغ بعرضه الساخر، الذي روى فيه للجمهور ما عاشه من لحظات مضحكة ومحرجة لكونه كورياً يتحدث اللغة العربية واللهجة الأردنية بطلاقة. ووصف الكوميدي للجمهور كيف عوملت أخته في إحدى المحلات التجارية حين طلبت استبدال ما اشترته من الموظفة، وقابلتها الموظفة بالرفض رغم وجود لوحة تسمح باستبدال القطع، فما كان من الموظفة إلا أن التفتت إلى زميلها وقالت: “والله ما بتبدل إشي هالفليبينية”، ظناً منها أنها لا تتكلم العربية، فوصف تشونغ ردة فعل أخته للجمهور قائلاً: “عمركم شفتوا كورية بتردَح؟”. وهنا انفجر الجمهور بالضحك. كما قلد ون تشونغ حكام برنامج أراب آيدول، وخاصة الفنان راغب علامة وطريقة تقييمه للمتسابقين.

من جهته عبر ون هو عن مدى سعادته لكونه يقدم عرضاً في فلسطين وعن اعجابه بالجمهور الذي تابع عروضه في مدينتي نابلس ورام الله، وقال انه يأمل في زيارة فلسطين كل عام وتقديم المزيد من العروض فيها.

بدوره فقد قال حاتم مسلماني مدير التسويق في مجموعة المسلماني ان هذا الحفل يأتي من بين سلسلة الأنشطة المتنوعة التي تتجه المجموعة الى دعمها في المجالات كافة كالفنية او الثقافية او الاجتماعية وغيرها.

وقد شمل الحفل فقرات موسيقية أشعلت المسرح بالفنان هاني متواسي  الذي استكمل الحفل وبدأ فقرته مع حماس الجمهور وأغنيته “يا مهرة” وعزفه على الغيتار برفقة فرقة موسيقية. ثم قدم الأغنية الفلكلورية فوق النخل، والتي تفاعل معها الجمهور وأخذ بالغناء مع المتواسي.

وقد اختتم الحفل بتكريم الفنانيين بلوحات فنية تمثل التراث الفلسطيني والتقاط الصور مع الجمهور.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017