الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
أجهزة بلو راي Blu-ray من سامسونج .. الصورة النابضة بالحياة
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/04/2015 14:28
أجهزة بلو راي Blu-ray من سامسونج .. الصورة النابضة بالحياة
أجهزة بلو راي Blu-ray من سامسونج .. الصورة النابضة بالحياة

 -  تعهدت سامسونج منذ نشأتها بأن تكون الأولى عالميا، من خلال ابتكاراتها وتميزها اللامحدود في الإختراع والتميز، فكعادتها صممت شركة سامسونج الكترونيكس جهاز بلو راي (BD-F5500) ثلاثي الأبعاد والذي يمكنك من الاتصال بالمحتوى الخاص بك على الإنترنت بسهولة تامة بفضل التطبيقات المميزة المتوفرة. حيث يتميز بالتطبيقات الشهيرة مثل : ( YouTube، Facebook  ,  Accuweather) والتي ستبقي تجربة مشغل البلو راي الخاص بك متصلًا دومًا.

 

 

تقدم شركة سامسونج من خلال مشغل بلو راي، صورة تنبض بالحياة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فبمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام تكون المفاضلة، لأن التفاصيل النابضة بالحياة  ستجعل الصورة تبدو واقعية، ما سيجعل لغرفة المعيشة ومتابعة التلفاز طعم آخر.

و يأتي مشغل البلو راي من سامسونج بتصميم معدني مثالي ولمسة نهائية تكمل تلفزيونك الذكي الفضي أو الأسود. فمع اللمسة السوداء البارعة الأنيقة والعصرية للهيكل، سيشكلان مشغل الفيديو الأساسي لمنزلك. التصميمات الأفضل لتناسب جميع احتياجاتك.    

قدمت سامسونج هذا المشغل  بعد أن زوود  بدقة تبلغ أربعة أضعاف الدقة العالمية ، مما يتيح الحصول على صورة مثالية وواضحة. يستمتع بها المشاهد  طوال اليوم، وكل يوم.

 

ويتميز بلو راي سامسونج بسرعة التشغيل العالية،  فبدلاً من الانتظار لمدة 10 ثوانٍ يمكنك بدء تشغيل مشغل البلوراي الخاص بك في مجرد 0.5 ثانية. وهذا أسرع وقت بدء تشغيل في العالم، ويعني وقت انتظار أقل ومتعة أكبر إضافة لتشغيله العديد من الوسائط مثل: CD DA / CD-R / CD-RW  DVD-Video / DVD±R / DVD±RW.
بالاضافة لنظام (Anynet+) والذي يعد نظام شبكة للصوت والصورة للتحكم التلقائي في أجهزة الصوت والصورة والذي يغنيك عن استخدام أجهزة التحكم عن بعد المختلفة.

ليكن في علمك أنه وبمجرد أن تحصل على مشغل أقراص البلو راي من سامسونج، ستكون قادراً وقتها على التخلص من جهاز الحاسوب الخاص بك، وذلك لأن مشغل سامسونج  يجعلك قادراً على تصفح الإنترنت، من خلال شاشة تلفازك، ويجعلك هذا المشغل أيضاً قادراً على الدخول الى جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك من خلال ميزات الاتصال ، وسيسمح لك أيضاً بإمكانية توصيل القرص الصلب الخارجي مباشرة بمشغل البلو راي الخاص بك عبر منفذ USB  والدخول بسرعة إلى الفيديوهات وملفات الصوت والصور.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017